بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده: تكلمنا في الموضوع واتفقنا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده: تكلمنا في الموضوع واتفقنا

تحدثت الفنانة بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده، حيث نفت “بوسي” ما تم تداوله حول انفصالها عن مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بعد عودته لزوجته الأولى، وكان ذلك أثناء لقائها في برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية “بسمة وهبة”.

بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده: أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد

بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده

مادة إعلانية

وصرحت “بوسي” قائلة: “الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟، حياتي أنا وزوجي تخصنا لوحدنا، هل مطلوب مني أنشر كل يوم صورة لنا لأثبت إننا سمنة على عسل؟!”.

وتحدثت بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده قائلة: “تكلمنا في الموضوع واتفقنا قبل أن يرد زوجته الأولى. أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد، وأولاد زوجي إخوة لابني”.

وتابعت “بوسي” قائلة “زواجنا تم وهو منفصل عنها لفترة، وعمري ما أتجوز راجل على ذمته زوجة ثانية”.

بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده

مادة إعلانية

وعبرت “بوسي” عن استيائها من ربط البعض بين عودة زوجها لزوجته الأولى وعلاقتها بوالدها قائلة: “أحد زملائي قال والدها مات وهو غضبان عليها، هل هو من أهلي حتى يعرف ذلك؟ أو يعرف إذا كنت على تواصل معه أم لا، ولماذا يركب التريند على حساب زميلة أكل معها عيش وملح، ثم ينتظر أن أدعوه لحفل زفافي؟!”

وأكملت “بوسي” قائلة: “كنت على تواصل مع والدي وكلمته في العيد، وكنت سأزوره مع زوجي في الشرقية، وعلمت بخبر وفاته بعد يومين من دفنه، لأن بعض الناس تعمدوا إظهاري بصورة سيئة بعدم حضوري الجنازة والدفن”.

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يتعاقد على فيلم مرزوق وإيتو بعد فشل تحويله لمسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى