انتصار عن الزواج: الست بتتحول لأم جوزها وأنا ماعنديش وقت
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

انتصار عن الزواج: الست بتتحول لأم جوزها وأنا ماعنديش وقت

تحدثت الفنانة انتصار عن الزواج كاشفة سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد طلاقها، وكان ذلك أثناء لقائها في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON.

انتصار عن الزواج: التمثيل سبب عدم زواجي مرة أخرى

انتصار عن الزواج

مادة إعلانية

وصرحت الفنانة “انتصار” أن مهنة التمثيل مهنة صعبة تستهلك وقت وحياة الفنان، وهذا هو سبب عدم زواجها مرة أخرى، حيث صرحت قائلة: “الست بتتحول بعد الجواز لأم الراجل، بيمشي من عند ماما ويروح عند ماما تانية، وفجأة تتحول لإن عندها عيل كبير عايز حد يأكله ويشربه ويسمع همومه ومشاكله”.

وتابعت الفنانة “انتصار” قائلة: “أنا عندي إحساس الأمومة عالي، لكن شغلي بياخد وقت أكثر من المهن العادية، ماتلحقيش تبقي أم نفسك ولا جوزك ولا عيالك”.

انتصار عن الزواج

وإجابة على سؤال “ما سبب طلاقك وما الصفة التي لا تتحملينها في الرجل؟” قالت: “الطلاق كان بسبب خلافات والوفاق والود من عند ربنا، ومش ممكن أتحمل البخل في الراجل، لأنه بيكون بخيل في جيبه ومشاعره، وبعده الكذب والخيانة”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن الفنانة “انتصار” كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة “يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، وغيرهم”

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يتعاقد على فيلم مرزوق وإيتو بعد فشل تحويله لمسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى