زوجة هشام ربيع تكذب بوسي: الفنانة طلبت الطلاق لما رجعت لجوزي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

زوجة هشام ربيع تكذب بوسي: الفنانة طلبت الطلاق لما رجعت لجوزي

ما زالت الأزمة مشتعلة بين زوجة هشام ربيع الأولى “منة” والفنانة “بوسي”، وخصوصاً بعد التصريحات التي تظهر من كل طرف لتكذب رواية الآخر.

زوجة هشام ربيع تكذب بوسي: شارطة على جوزي يطلقني

زوجة هشام ربيع

تم تداول في الأيام الفائتة أخبار كثيرة على السوشال ميديا تؤكد انفصال المطربة “بوسي” عن زوجها “هشام ربيع” بعد فترة قصيرة من الزواج، وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الخبر بشكل كبير، لاسيما بعدما قام هشام ربيع برد زوجته الأولى إلى عصمته.

مادة إعلانية

وقد نفى “هشام ربيع” شائعات انفصاله عن “بوسي” وأطلق الكثير من التصريحات التي تشيد بموقف بوسي، قائلاً يأنها صاحبة اقتراح عودته لزوجته الأولى من أجل مستقبل أولاده، ونفى ما تردد حول طلب “بوسي” الطلاق ورفضها أن تكون زوجة ثانية.

وبعد مرور أيام من اشتعال الأزمة، كشفت “منة” زوجة هشام ربيع الأولى عن تفاصيل طلاقها وعودتها لزوجها قائلة: “حسيت أول ما هشام وبوسي اتعرفوا على بعض، وعرفت علاقاتهما لأنه كان متغير شوية، وعلاقتهم اتطورت لما كنت في مشاكل مع هشام بسببها، حاولت أخبي على ولادي زواج والدهم ولكنهم عرفوا وزعلوا من كلام الناس.. وهو حاليا عايش في شقة لوحده ولا معايا ولا معاها.. كلنا متخانقين”.

زوجة هشام ربيع

وصرحت “زوجة هشام ربيع” كاشفة عن موقف بوسي قائلة: “بوسي شارطة على جوزي يطلقني وبتقول له يا أنا يا هي.. وأنا عمري ما قبلت وجودها دا أنا اتطلقت بسببها، وهو فيه ست تقبل ضرة في حياتها؟، وهي حاليا طالبة الطلاق لما عرفت إني رجعت لجوزي.. وأنا تفاجأت هو طلقني يوم الخميس وراح اتجوزها السبت”.

وأضافت “منة” قائلة: “هشام وعدني أنه هينفصل عن بوسي وأقنعني أرجع له عشان الأولاد.. ولحد دلوقتي مطلقهاش، ولو قرر يطلقني هتقبل أن ربنا مش كاتب لنا نصيب، وهو يروح يشوف حياته عادي، وهو راجع لي وبوسي مش موافقة وطالبة الطلاق منه”.

مادة إعلانية

يُذكر أن “بوسي” كانت قد صرحت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة” أنها لا تحب الرد على الشائعات، لحرصها أن تكون تصريحاتها خاصة بأعمالها الفنية فقط، ونوهت بأنها اتفقت مع زوجها على أن يرد طليقته وأم أولاده: “أنا عارفة قيمة الضنا وأولاده أصحاب ابني. لما اتجوزنا كان منفصل عن مراته وعمري ما هتجوز راجل وعلى ذمته واحدة تانية”.

وأكدت الفنانة “بوسي” أن علاقتها مع زوجها مستمرة نافية ما تداوله كثيرون بأنها مسحت صورها معه عبر “إنستجرام”: “أنا ما نزلتش غير صورنا في الفرح، والله العظيم ما مسحت صورنا، أمسحها ليه؟”.

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يتعاقد على فيلم مرزوق وإيتو بعد فشل تحويله لمسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى