ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown بعد وفاة الملكة إليزابيث
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown بعد وفاة الملكة إليزابيث

ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown بعد وفاة الملكة “اليزابيث الثانية” على شبكة نتفليكس، حيث طبقاً لتقارير عديدة فقد ارتفعت نسبة مشاهدة “The Crown”، الذي يتحدث عن قصة حياة العائلة الملكية البريطانية ثمانية أضعاف في بريطانيا طبقاً لشركة تحليلات البيانات Whip Media، بعد أيام من وفاة الملكة إليزابيث.

ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown عقب وفاة إليزابيث الثانية

ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown

مادة إعلانية

وزادت نسبة المشاهدات على الصعيد العالمي أيضاً، حيث تسبب وفاة الملكة التي أنهت حكم استمر لمدة 70 عام في ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown الذي يتحدث عن حياتها وفترة حكمها التاريخية من أواخر الأربعينيات قبل أن تصبح ملكة إنجلترا.

ويتناول المسلسل الأحداث في فترة زمنية مبكرة من حياة “الملكة إليزابيث الثانية”، فتبدأ الحلقات وهي في عمر الـ25، في الوقت الذي تواجه فيه الإمبراطورية البريطانية بعض من التراجع، ويعيش العالم السياسي في حالة من الفوضى، لتتولى الحكم وتصبح أهم ملكة بالعالم وتدخل البلاد في حقبة زمنية جديدة. كما يتناول المسلسل علاقتها بالسياسين وقتها وعلى رأسهم رئيس الوزراء نستون تشرشل، ويتطرق لحياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها “الأمير فيليب”.

ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown

ويُعد المسلسل واحد من أكثر مسلسلات نتفليكس الامريكية تكلفة، حيث تجاوزت تكلفة موسمه الأول 130 مليون دولار. كما أنه حصل على العديد من الجوائز، منها جائزتي جولدن جلوب، و21 جائزة إيمي، كما نال إشادات عديدة من النقاد.

مادة إعلانية

يُذكر أن صناع مسلسل “The Crown”، قد أعلنوا عن إيقاف تصوير الجزء السادس حدادا على وفاة الملكة إليزابيث وأكدت عدة تقارير من مصادر مختلفة أنه علامة على الاحترام والتقدير لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

اقرأ أيضاً: بوسي عن عودة زوجها لأم أولاده: تكلمنا في الموضوع واتفقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى