مكتب ترجمة معتمد روزيتا للترجمة المعتمدة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

مكتب ترجمة معتمد روزيتا للترجمة المعتمدة

تعد شركة روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب هي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن خدمات مثلى في ترجمة اللغة التركية.

في بقعة متميزة من العالم يتواجد المركز الرئيسي لشركة روزيتا للترجمة في مدينة إسطنبول التركية ,نقدم من هذا الموقع المتميز ومن خلال فريق عمل عالي المهنية وشديد الاحترافية خدمة الترجمة من مختلف اللغات الى اللغة التركية .

مكتب ترجمة معتمد روزيتا للترجمة المعتمدة

مادة إعلانية

مكتب ترجمة معتمد تشتمل خدمات ترجمة اللغة التركية التي تقدمها روزيتا على العديد من أشكال وأنواع الترجمة المتعارف عليها منها الترجمة الفورية وكذلك خدمات ترجمة وتعريب الوثائق والملفات وتفصيل النصوص وشرحها وترجمة المحتويات المصورة كالأفلام والفيديوهات وكذلك المحتويات المسموعة , ويعد كل ما سبق جزء من متعدد الخدمات التي تقدمها روزيتا العملاقة للعملاء الوافدين الى الأراضي التركية على اختلاف توجهاتهم وأهدافهم التي قدموا من أجلها والتي تتنوع بين العمل والسياحة وأحيانا أخرى لأهداف علاجية كإجراء بعض الجراحات الطبية والتجميلية وما شابه.

تعمل روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب مكتب ترجمة معتمدة  بكل جدية وجهد وتفاني في خدمة عملائها ,بهدف تلبية كافة متطلباتهم اللغوية اللازمة لتحقيق مبتغاهم من اللغة التركية من خلال ما تتعهد به روزيتا لعملائها من احترافية عالية ومهنية فائقة سواء داخل حدود البلاد أو خارجها.

في اطار سعيها الجاد في خدمة عملائها فان روزيتا تعمل على تقديم خدماتها في الترجمة بما يضمن توفير المال والجهد فيما يتعلق بتعاملات العملاء مع الأفراد الأتراك ,أو مشاريع العملاء وزياراتهم داخل تركيا سواء كان العميل بمفرده أو بصحبة عائلته أو شركائه في العمل.

مادة إعلانية

كما توفر روزيتا لخدمات الترجمة لعملائها فريق مكتب ترجمة معتمد  عمل متميز لخدمة ودعم العملاء طوال الوقت وعلى مدار الساعة لتلبية كافة احتياجاتهم في الترجمة من أو الى اللغة التركية سواء داخل تركيا أو خارجها ولأي هدف عملي كان عن تركيا وأهميتها الاستراتيجية والجغرافية.

تعد تركيا بلدا هاما وكبيرا بالمنطقة نظرا لموقعها الجغرافي المتميز أولا ,حيث تعد نقطة الاتصال الرئيسية جغرافيا ما بين آسيا وأوروبا ,بالإضافة الى كونها ثاني أكبر الدول الأوروبية مكتب ترجمة معتمد, وأيضا هي اكبر دول مطقة الشرق الأوسط ,ويبلغ تعداد سكانها ,ونظرا لتلك المكانة الممتازة وذلك الموقع الجغرافي المتميز واتساع الأسواق الاستهلاكية التركية أصبحت تركيا قبلة للعدد من الأنشطة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى