هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان: طبيبي نصحني أستمتع بآخر أيامي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان: طبيبي نصحني أستمتع بآخر أيامي

تحدث المطرب هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان قبل أكثر من 10 سنوات، والسبب في إخفائه حقيقة مرضه عن والدته الراحلة حتى وفاتها، وكان ذلك أثناء لقائه مع الإعلامية “منى الشاذلي” على قناة “CBC”.

هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان: انتظرت الموت في أي وقت

هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان

مادة إعلانية

وصرح “هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان” قائلاً: “: “والدتي توفيت من غير ما تعرف حقيقة مرضي، لأنها كانت أقرب شخص في حياتي، ومش ممكن تستحمل حاجة زي دي، وموتها كسرني”.

وإجابة على سؤال “كيف اكتشفت إصابتك بالسرطان؟” قال: “في الأول كنت مصابا بقرح شديدة في المعدة ولم أهتم بعلاجها فتحولت إلى ثقب في المعدة، وعملنا عملية ترقيع، وأثناء العلاج اكتشفنا بالصدفة إن عندي سرطان القولون، والحمد لله اكتشفنا في مراحله الأولى”.

هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان

وتابع “هيثم شاكر” قائلاً: “زي أي إنسان شعرت إن حياتي انتهت واستسلمت، وانتظرت الموت في أي وقت، وكنت شايف الحياة سودا، لكن كان في دكتور نفساني بيتابع الحالة، ونصحني طالما أنا مستسلم ومنتظر قضاء ربنا أحاول أستمتع باليومين الفاضلين في حياتي، وخطوة خطوة بدأت أتشبث بالحياة وأتعالج”.

مادة إعلانية

وإجابة على سؤال عن “تفاصيل فترة علاجه، وهل واصل العمل خلالها؟” قال: “سافرت أتعالج في الخارج، وعرفت زوجتي وأهلي باستثناء والدتي، وكنت ساعتها شغال في ألبوم أحلى قرار بالتليفون مع الملحنين والموزعين، وممكن أنزل مصر أجازة أغني وأرجع أكمل العلاج، إلى أن منّ ربنا علي بالشفاء”.

وكشف “هيثم شاكر” عن أن تجربة المرض التي مر بها جعلته يعيد ترتيب أولوياته قائلا: “المواقف بتظهر الناس على حقيقتها، وفي ناس كانوا مقربين مني عرفتهم حقيقة مرضي عشان يكونوا جنبي لكن اكشتفت إنهم كانوا قريبين عشان الأضواء، وفي ناس كانوا بعيد عني وعرفوا بالصدفة ويستاهلوا يقربوا مني أكثر، وبقى عندي يقين أن ربنا مش بيبعت حاجة وحشة، ودايما يختبر قوة صبر وإيمان الإنسان”.

اقرأ أيضاً: ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown بعد وفاة الملكة إليزابيث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى