عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته: أرحب بالعمل مع محمد رمضان
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته: أرحب بالعمل مع محمد رمضان

تحدث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته بعد أول ظهور له بعد مروره بأزمته الصحية الأخيرة عن إمكانية العمل مع “محمد رمضان” وعن لقائه الأول بالفنان “يوسف وهبي”، وكان ذلك أثناء لقاءه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة”

عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته: محمد رمضان ممثل كويس

مادة إعلانية

ورد “عبد الرجمن أبو زهرة” على سؤال هل ترحب بالمشاركة في عمل فني مع الفنان محمد رمضان؟ قائلاً: “أرحب بالعمل مع الجميع، وأنا معجب بمحمد رمضان لإنه ممثل كويس، وظهر لما عمل دور الأب وابنه، طول عمري كنت أدافع عن محمد رمضان، أيام الهوجة ضده”.

وتحدث “عبد الرحمن أبو زهرة” عن بداية مشواره الفني موضحا أن شقيقه الأكبر لم يصدق إمكانية دخوله عالم التمثيل، بسبب خجله الشديد في الحياة العامة.

عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته

وأكمل “عبد الرحمن أبو زهرة بآخر تصريحاته” قائلاً: “حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء على جميع مدارس القطر المصري من أول عمل، ونصحوني ألتحق بمعهد التمثيل، فتقدمت للمعهد وكنت الأول في امتحان الدخول، وكانت معي الراحلة رجاء حسين، ولم يكن المسرح القومي يعترف بخريجي المعهد إلا بعد امتحان”.

مادة إعلانية

وإجابة على سؤال “لقائه الأول بالفنان يوسف وهبي”، قال: “لم أصدق إني قابلته وقال لي يا أستاذ، وشرح لي دور لا أقول فيه أي جملة، وبعد هذه المقابلة أخذت الثقة في نفسي كممثل”.

الجدير بالذكر أن الفنان “عبد الرحمن أبو زهرة” عانى في الشهور الفائتة من التهاب رئوي حاد نتج عنه العديد من المضاعفات، ودخل على إثرها المستشفى وخضع وقتها لجراحة في الحوض.

اقرأ أيضاً: ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل The Crown بعد وفاة الملكة إليزابيث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى