منصة القورو التعليمية تجمع تمويلاً قدره 6.7 مليون ريال
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تعليم

منصة القورو التعليمية تجمع تمويلاً قدره 6.7 مليون ريال

منصة القورو، تعد المنصة واحدة واحدة من أهم المنصات التعليمية، التي تم تأسيسها سنة 2021، وتهدف المنصة إلى ربط الطلاب بشبكة من المعلمين الخصوصيين عند الطلب بكل سهولة عبر تطبيقها. وسبق للشركة الإعلان عن استحواذها على منصة تشيل ليرن في مارس الماضي.

عن منصة القورو Algooru

منصة القورو التعليمية تجمع تمويلاً قدره 6.7 مليون ريال
منصة القورو

وقد صرح أحد المؤسسين في المنصة ” عمر عوض” مشيراً إلى أن التقنية هي المستقبل، وأنه يجب أن نتكيف مع حداثة التقنية العالية والمستمرة سيغير التعليم، يتوسع فريقنا بسرعة ونحن نعرف ما يحتاجه السوق وكيف يمكننا الاستفادة منه من خلال ثروة البيانات التي قمن بجمعها كما أن الاستثمار يساعد المنصة على تسريع نموها في المملكة بالإضافة إلى تعزيز الخطط الخاصة بالتوسع إلى خارج المملكة، كما أن المنصة تهدف لتوسيع شبكتها من الشركاء، واستقطاب أفضل المواهب المتاحة وفقًا لبيان المنصة.

مادة إعلانية

وقد قام المؤسس الخاص بالمنصة” خالد أبو قاسم” بالإشارة إلى أن قطاع تقنية التعليم لا يجذب الكثيرين وذلك بالرغم من كونه قطاع مربح قد تبرر أرقام الصفقات ذلك لكننا هنا لنقلب هذا الوضع وسنفعل ذلك بينما ننشئ حلًا من شأنه تحديث وتطوير مفهوم التعليم التكميلي في منطقتنا خطوةً بخطوة وقد كانت مؤسسة القورو بالمشاركة سابقاً في برامج مسرّعة تقدّم من كاوست، وPlug & Play من مسك، وتيك ستارز الرياض من خلال أول مجموعة سعودية في البرنامج بالشراكة مع رائد فنتشرز ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

منصة القورو التعليمية تجمع تمويلاً قدره 6.7 مليون ريال
منصة القورو

وتعمل المنصة التعليمية إلى ربط الطلاب الموجودين بها بمعليمن مؤهلين على مستوى عالي من أن أجل تلقي دروس تعليمية خصوصية ومن الممكن أن يقوم الطلاب الحجز عبر الإنترنت أو عبر جلسات شخصية مع مدرسين متخصصين، للحصول على خدمة تعليمية مميزة في مجموعة متنوعة من المواد الأكاديمية وغير الأكاديمية بسهولة بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة القورو الفرصة للمعلمين والمتخصصين للانضمام إلى مجتمع التدريس لديها، عبر التسجيل في منصتها.

مادة إعلانية

من الممكن أن تقوم بتثبيته لأجهزة أندرويد، عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور)، ولأنظمة iOS عبر متجر أبل للتطبيقات (آب ستور).

وقد أوضحت المنصة عن حصدها استثمارًا قدره 6.7 مليون ريال سعودي ما يعادل 1.8 مليون دولار أمريكي بمشاركة مجموعة راز، رزم للاستثمار، راي للاستثمار، بالإضافة إلى 100 Ventures، ومستثمرين ملائكيين من مجموعة عقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى