تامر أمين في آخر تصريحاته: عمرو أديب الإعلامي الأول في مصر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تامر أمين في آخر تصريحاته: عمرو أديب الإعلامي الأول في مصر

اعترف الإعلامي تامر أمين في آخر تصريحاته بأن برنامجه الحواري “آخر النهار” الذي يتم بثه على قناة النهار يأتي في “المرتبة الثانية أو الثالثة” بين البرامج الحوارية المصرية، وجاء ذلك أثناء استضافته في برنامج “العنيدة” المذاع على قناة الشمس.

تامر أمين في آخر تصريحاته: جربت الحشيش لما كان عندي 16 سنة

تامر أمين في آخر تصريحاته

مادة إعلانية

وصرح “تامر حسني” قائلاً: “عمرو أديب هو الإعلامي الأشهر في مصر، ولا أستطيع المقارنة بين شهرتي وشهرة الإعلامي عمرو الليثي، خاصة وأنه لا يقدم البرامج الحوارية حاليا، لكن برنامجي ضمن البرامج الثلاثة في القمة”.

وإجابة على سؤال “ما هو ترتيبك بين الإعلاميين المصريين؟” قال: “بين الثاني والثالث في البرامج الحوارية، وعمرو أديب هو رقم واحد طبعا”.

تامر أمين في آخر تصريحاته

وكشف “تامر أمين في آخر تصريحاته عن ابنته” أنه يرحب بنشاطها كمؤثرة عبر تطبيق تيك توك تحت إشرافه قائلا: “مستحيل أن تنشر ابنتي فيديو لها بكاش مايوه، وهي مؤثرة عظيمة على تيك توك، لكن كل فيديو تقوم بنشره يجب أن أشاهده أولا وأوافق عليه”.

مادة إعلانية

واستطرد قائلاً: “لم يسبق لي الاعتراض على وجود أصدقاء لها من الشبان، أو الخروج والسفر معهم للمصيف، لكن تحت رقابتي”.

كما تحدث “تامر أمين” عن تجربته مخدر الحشيش قائلا: “كنت في برنامج والمذيعة سألتني عن الشباب، فقلت الشباب مغامرة واندفاع، وكلنا وإحنا صغيرين جربنا كل حاجة بمبدأ معرفة الصح من الغلط، وأنا جربت الحشيش لما كان عندي 16 سنة، ولم أشعر بتأثير السيجارة ولم تعجبني حالتي بعدها فلم أستمر”.

اقرأ أيضاً: إياد نصار عن ريهام عبد الغفور: العمل معاها ممتع وبيننا كيميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى