أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر للعلوم.. تبدأ من 500 جنيه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر للعلوم.. تبدأ من 500 جنيه

تم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث تتجهز الفنانة للقاء جمهورها في حفل جديد، وقد كشفت عن إحيائها احتفال “اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا” يوم 8 أكتوبر القادم.

أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر

مادة إعلانية

وقد نشرت النجمة “شيرين عبد الوهاب” على صفحتها على الانستجرام صورة لإعلان الحفل وكتبت: “وحشتوني جدا، إن شاء الله هكون معاكم في حفلة يوم 8-10 في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”.

وتم تقسيم أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر الى أربع فئات:

  • البرونزية 500 جنيه
  • الفضية 1000 جنيه
  • الذهبية 1500 جنيه
  • البلاتينيوم 2000 جنيه

الجدير بالذكر أن النجمة “شيرين عبد الوهاب” واصلت اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد والذي سيشرف عليه الموزع المعروف “طارق مدكور” لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

أسعار تذاكر حفل شيرين في جامعة مصر

مادة إعلانية

وكان قد تحدث “طارق مدكور” عن شيرين عبد الوهاب في لقاء مع et بالعربي قائلاً: “حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي وكل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة”.

يُذكر أن النجمة “شيرين عبد الوهاب” تستعد في الأيام القادمة لإطلاق أغنية “المترو” من كلمات “أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي”.

اقرأ أيضاً: إياد نصار عن ريهام عبد الغفور: العمل معاها ممتع وبيننا كيميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى