فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث بعد عرضه على إحدى القنوات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث بعد عرضه على إحدى القنوات

فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث بعد عرضه على إحدى القنوات الفضائية، وشارك في العمل العديد من النجوم مثل الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”.

فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث من بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث

مادة إعلانية

وتم عرض فيلم “أعز الولد” على إحدى القنوات وحقق نجاحاً كبيراً، ويحتوي على عدد من النجوم مثل: “شيرين، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، إنعام سالوسة، الراحلة رجاء الجداوي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح”.

وقد شارك في العمل العديد من ضيوف الشرف مثل: “أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، أروى جودة، عمرو سلامة، وغيرهم من النجوم”، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول 5 أطفال يتعرضون للاختطاف في أثناء توجههم إلى المدرسة، وتقرر الجدات، التصدي للمختطفين، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

فيلم أعز الولد يتصدر محركات البحث

وفيلم “أعز الولد” يعد أول فيلم سينمائي تخرجه “سارة نوح؛ بعد تعاونها مع المخرج عمرو سلامة في فيلم الشيخ جاكسون، كمخرج منفذ للعمل”.

مادة إعلانية

ويُُعد فيلم “أعز الولد” آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها “رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز”، وذلك قبل رحليهم عن الحياة، وشاركت أيضًا “دلال عبد العزيز” في فيلم تسليم أهالي بطولة ابنتها دنيا سمير غانم، وحقق العمل نجاحًَا كبيرًا.

اقرأ أيضا: إياد نصار عن ريهام عبد الغفور: العمل معاها ممتع وبيننا كيميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى