تحويل مي حلمي للتحقيق وإيقاف البرنامج الخاص بها جريدة أخبارك
فن

تحويل مي حلمي للتحقيق وإيقاف البرنامج الخاص بها

تحويل مي حلمي للتحقيق وإيقاف البرنامج الخاص بها

أعلنت قناة الحدث اليوم ، منذ فترة وجيزة ، تعليق برنامج “الحكم” الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي ، بعد الهجوم الجيد عليها بعد فقرتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق. أيمن بهجت قمر لإحالة مي حلمي للتحقيق.

إيقاف مي حلمي

وقالت القناة في بيانها: “بناء على ما رصده مرصد القناة ضمن الحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت 28 أغسطس 2021 ، وما حدث منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بالمخالفة لـ”. الأصول والقواعد الإعلامية وبالتالي ميثاق الشرف الإعلامي ، لذلك قررنا أولاً: إحالة الإعلامية، ثانياً: تعليق طباعة برنامج الحكم على شاشة الحدث حتى قمة التحقيق كإجراء احترازي.

أيمن بهجت قمر يتضامن مع أحمد صالح

كتب أيمن بهجت قمر مع اني اهلاوي لكن أرفض الطريقة التي اتعامل بها النقيب أحمد صالح ، وأتمنى أن يحاسب المجلس الوطني للإعلام المذيعين. إنه إهانة وهذا يعني أن المحتوى فارغ. إنه عيب حقيقي “.
كما هاجمها الشاعر خالد تاج الدين وكتب: “أنت سوف تندمي لانك تتعاملي بحماقة وكلامك تافه وسخيف وبتتكلمي بكل سفه وما تصدقي بس تشوفي جنازة طازة وتعملي زفة.

ومن بين المهاجمين أيضا عمرو محمود ياسين وكتب على فيسبوك: “أيمن أسلوبها في الأساس استفزازي للغاية ، وهي تعامل ضيوفها وكأنها تمسكهم وتربيهم وتعتقد انها ستكون قادرة على ذلك. لم تدع أي شيء من المجلس الأعلى للإعلام ، فهي غير مقتنعة أو تفهم كيف يجب أن تؤثر على ضيوفها ، وقد أحسن الكابتن أحمد صالح بالانسحاب من الحلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى