رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء: محدش يعمل اللي بقوله
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء: محدش يعمل اللي بقوله

محدش يعمل باللي بقوله.. كان هذا رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء، حيث صرحت بأنها لم تطلب من الناس عدم شرب الماء، لأنها لو فعلت ذلك لكانت “مجنونة”، وقد علقت “سماح أنور لأول مرة”، على حالة الجدل التي أثارها تصريحها بعدم شربها للماء طيلة 17 عامًا، مضيفة أنها تحدثت عن تجربتها الشخصية ولم تنكر كلام الأطباء.

رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء: ده شيء يخصني

رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء

مادة إعلانية

قامت “الفنانة المصرية” بنشر جزء من حوارها عبر حسابها في إنستجرام، معلقة برسالة صوتية: “أنا ما بشتغلش في حاجة تخص المية ولا الطب، ولا في حاجة تخلي كلامي مؤثر لهذه الدرجة علمياً”.

وتابعت “سماح أنور” بأنها أوضحت ذلك في حديثها، قائلة: “محدش يعمل باللي بقوله، وإن ده شيء يخصني ونفع معايا، ولو قلت للناس اوعوا تشربوا ميه يبقى كلام مجانين وأنا أبقى ست مجنونة”.

رد سماح أنور بعد إثارة جدل شرب الماء

كما قامت بمطالبة متابعيها بإعادة نشر هذا المقطع للرد على الانتقادات التي وجهت لها، قائلة: “لو لقيتوا أي حد بيقول عكس الحقيقة ياريت تشيروا الفيديو عشان الناس اللي بتهري على الفاضي، وياريت في حاجة حقيقية”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “سماح أنور” أثارت الجدل باعترافها في أحد البرامج التلفزيونية الأسبوع الفائت بأنها لا تشرب المياه لاحتوائها على لون ورائحة قائلة: “لما باخد بق مية جسمي بيضايق وبطني توجعني”، كما أشارت إلى أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة، وأوضحت أنها تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضراوات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة.

اقرأ أيضاً: عمرو يوسف عن باولا باتون: سابت توم كروز واشتغلت مع العبد لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى