أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد: مفيش جو كل أسبوع أغنية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد: مفيش جو كل أسبوع أغنية

تحدث النجم أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد روما، وكان ذلك في تغريدة على تويتر، حيث نشر الملصق الدعائي للألبوم معلناً عن موعد إطلاق ألبوم “روما” أحدث ألبومات فريق “كايروكي”، وطريقة طرحه.

أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد: معادنا يوم الجمعة 23-9

أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد

مادة إعلانية

وصرح أمير عيد” في تدوينته: “أحب اقول لجمهورنا إن البوم كايروكي هينزل كله في نفس الوقت ومفيش الجو بتاع أغنية كل أسبوع ده  معادنا يوم الجمعه 23-9”.

ليصبح جمهور الفريق الآن على موعد مع الاستماع للألبوم كاملا يوم 23 سبتمبر، وليس على الطريقة المنتشرة حاليا في سوق الموسيقى التي تعتمد على طرح الأغاني منفردة، مع ترك فاصل زمني بين كل أغنية والأخرى.

أمير عيد عن ألبوم كايروكي الجديد

يُذكر أن فريق “كايروكي” يعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام، حيث يستعدون لجولات غنائية خارج البلاد تبدأ يوم 23 من سبتمبر الجاري بمدينة نيويورك.

مادة إعلانية

بالإضافة الى إحياء الفريق حفلا في الـ25 من الشهر الحالي في مدينة هوستون، يليه حفلا يوم 30 بمدينة لوس أنجلوس، وتختتم هذه الجولة بحفل يوم 2 أكتوبر المقبل في مدينة سان فرانسسيكو.

وفي نوفمبر القادم، سيقوم “الفريق” بجولة عالمية أخرى، حيث يحيي حفلا “يوم 19 من الشهر نفسه في باريس، ثم حفلين آخرين يوم 20 نوفمبر بلندن، 23 من الشهر ذاته ببرلين”.

اقرأ أيضاً: من هي سونيا جرجس الحسناء التي ظهرت مع محمد صلاح في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى