تداول شائعات عن انفصال أحمد مكي عن زوجته على مواقع التواصل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تداول شائعات عن انفصال أحمد مكي عن زوجته على مواقع التواصل

تم تداول شائعات حول انفصال أحمد مكي عن زوجته على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث صرحت مصادر مقربة من أسرة “أحمد مكي”، بأن الانفصال تم بشكل رسمي، وفي هدوء تام.

تداول شائعات عن انفصال أحمد مكي عن زوجته ووالدة ابنه آدم

انفصال أحمد مكي عن زوجته

مادة إعلانية

وصرحت مصادر لوسائل إعلام محلية عن انفصال أحمد مكي عن زوجته، وأن هذه الزيجة الأولى للنجم “أحمد مكي”، وأثمرت ولدا وحيدا اسمه “أدهم”، وحرص “أحمد مكي”، طوال السنوات الماضية على إبعاد حياته الشخصية عن عيون وسائل الإعلام، فلم تظهر معه زوجته في أي مناسبة ولم تشاركه الظهور في أي مقابلة تلفزيونية أسوة بكثير من نجوم الفن.

ويحاول النجم “أحمد مكي” التكتم وعدم الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، فلا يعلم الجمهور من هي زوجته حتى الآن.

وكشف المقربون من “مكي” عن حرصه الشديد على إبعاد شؤونه الخاصة عن الجمهور، وأكبر دليل على ذلك عدم البوح بمحنة المرض الخطيرة التي تعرض لها منذ 3 سنوات إلا بعد فترة طويلة، في مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي اعترف خلالها بتعرضه لمرض نادر كاد يفقده حياته.

انفصال أحمد مكي عن زوجته

مادة إعلانية

بعد تداول خبر انفصال “أحمد مكي” عن زوجته الأولى، وأم ابنه الوحيد، تداولت الكثير من الأخبار التي تؤكد أنه يعيش قصة حب جديدة، وأن هذه القصة هي التي أربكت حياته الأسرية ودفعته لاتخاذ قرار الانفصال.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال “أحمد مكي” على شاشة التلفزيون كان الجزء السادس من مسلسله الشهير “الكبير أوي” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا لافتا وقت عرضه.

اقرأ أيضاً: من هي سونيا جرجس الحسناء التي ظهرت مع محمد صلاح في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى