> FB Twitter instagram youtube linkedin ماذا حدث لعروس قائمة من يؤتمن على العرض؟ جريدة أخبارك
منوعات

ماذا حدث لعروس قائمة من يؤتمن على العرض؟

ماذا حدث لعروس قائمة من يؤتمن على العرض؟ داخل إحدى القاعات الرئيسية في محافظة الدقهلية ، بدت مريم المخلوف ، صاحبة القائمة المتحركة الأكثر شهرة ، عروس اليوم ، وهي تحتفل بزفافها على محمد المعداوي ، بعد شهرين من جدل تسوية زواجها ، بعد زواجها. أصر الأب على رفض تدوين “القايمة” واكتفى بتدوين الجملة الشهيرة: “من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال اتقي الله في كريمتنا”.

1909579161630181342

تغيير قاعة الزفاف بسبب ملاحقة المتابعين والاتهامات بالبحث عن الشهرة

على مدى 60 يومًا ، عاشت مريم مخلوف ووالدها في شهرة مستمرة ، بعد أن تصدرا محركات البحث منذ عقد الزفاف ، وحتى احتفال اليوم.

كانت العروس بين مشاعر الفرح والشهرة والغضب بسبب الاتهامات التي لاحقتها بمحاولة البحث عن الشهرة ، والتدخل في تفاصيل حياتها الخاصة والزوجية ، حتى وصل الأمر لتغيير الوضع. من أكثر قاعات الزفاف وتفقد قاعة أخرى قبل الزواج مباشرة.

لم يكن حفل الزفاف هو اليوم الأول الذي احتفلت فيه مريم مخلوف بزواجها ، بل الحفل الثالث ، حيث احتفلت العروس أول أمس ، داخل قرية “باسنديلا” ، مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية ، بليلة ممتازة ، وحضرها كثير من المعزين والحضور من اهالي القرية والقرى المجاورة داخل خيمة ضخمة.

ثم جاء الاحتفال الثاني ، ليلة حناء للعريس ، حضرها معظم أهالي القرية ، قبل أن تختتم الاحتفالات منذ فترة وجيزة بحفل الزفاف داخل قاعة كبيرة بالمنصورة.

هذا ما مرت به عروس أشهر قائمة

وكان أحمد مخلوف ، شقيق العروس ، قد أكد أن أخته تعرضت لأطنان من الغضب خلال الفترات السابقة ، بعد أن انتشر الأمر على نطاق واسع ، ووضعت في دائرة اتهامات بمراجعة الشهرة معها. ووالدها ، لكن هذه المشاعر تتلاشى شيئًا فشيئًا مع الاستعدادات. للحث على الزواج و الإحتفال بالزواج اليوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى