دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين في عزاء زوجة خالد زكي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين في عزاء زوجة خالد زكي

دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين في عزاء زوجة خالد زكي، حيث حرصت الفنانة “ميرفت أمين” على تقديم العزاء للنجم “خالد زوجته” في وفاة زوجته، وحضرت إلى مسجد الشرطة في الشيخ زايد مع الفنانة دنيا سمير غانم.

أخذت مكان والدتها.. دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين في عزاء زوجة خالد زكي

دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين

مادة إعلانية

وتذكر الجمهور النجمة الراحلة “دلال عبد العزيز” التي دائماً ما كانت تحرص على حضور كل عزاء ومواساة زملائها، كما كانت تذهب مع صديقتها النجمة “ميرفت أمين”.

وقد ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين لتحل محل والدتها حتى لا تذهب بمفردتها وتكون دائماً معها.

وتم إقامة عزاء زوجة الفنان “خالد ذكي” في مسجد الشرطة، وحضر عدد كبير من النجوم منهم “أحمد السعدني وكمال أبو رية وشيرين وصابرين وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ودنيا عبد العزيز وماجدة زكي وميرنا وليد والمخرج عمر عبد العزيز ونرمين الفقي وغيرهم من النجوم”.

دنيا سمير غانم مع ميرفت أمين

مادة إعلانية

وكانت قد رحلت زوجة النجم “خالد زكي” عن عالمنا يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

ومن جهة أخرى، علقت “ميرفت أمين” على تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع ظهورها بملامح حزينة، أثناء تواجدها في عزاء المخرج الراحل “علي عبد الخالق”، وصرحت “ميرفت أمين” في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc”: “لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا، وقبل حوالي 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت، و”كبروني كام سنة”، ولا يمكن إخفاء الموت أو الزواج”.

اقرأ أيضاً: تداول شائعات عن انفصال أحمد مكي عن زوجته على مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى