تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته لزوجته: كان حكمي سيئا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته لزوجته: كان حكمي سيئا

تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته لزوجته، حيث بعد مرور أسبوع على إعلان زوجته “بيهاتي برينسلو” عن حملها، بدأت اتهامات الخيانة في الإحاطة بالمغني الكندي آدم ليفين، وذلك بعد قيام عارضة الأزياء “سومنر ستروه” بنشر مقطع عبر تيك توك تروي فيه تفاصيل علاقتها برئيس فرقة Maroon 5، آدم ليفين، مستعينة بصور للمحادثات بينهما.

تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته لزوجته: كان حكمي سيئا

تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته

مادة إعلانية

وصرحت “سومنر” قائلة: “كنت في علاقة حميمة مع رجل متزوج من احدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكرت، وكنت صغيرة وساذجة وقتها وتم التلاعب بي واستغلالي”.

ونشرت “سومنر” صورة من محادثة بينها وبين آدم ليفين، ونجده يقول لها: “لا أصدق كم أنت جميلة”، لتقول له: “وأنا أيضًا، عندما رأيتك في الحقيقة كنت مندهشة”، ليرد: “أنت أكثر جاذبية 50 مرة في الحقيقة”.

تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته

وتابعت “سومنر” حديثها: “واعدته لمدة عام ثم توقفت عن التحدث له لعدة أشهر وبعده أرسل لي هذا”، وتقرأ رسالته النصية: “أنا على وشك أن أحصل على طفل ثالث، وإذا كان ولد سأسميه “سومنر”. هل تمانعين ذلك؟ أنا جاد جدا”.

مادة إعلانية

وأضافت “سومنر”: “لم أرغب في التحدث عن الأمر في العلن، ولكني أرسلت المحادثة لصديق مقرب لي كنت أظن أنني بإمكاني أن أثق به، وفوجئت أنه حاول بيع المحادثة لأحد المواقع، فقررت أن أنشر الأمر قبل منهم كي لا يحرفون في القصة”.

وجاء “تعليق آدم ليفين على شائعات خيانته لزوجته Behati Prinsloo”: قائلاً: “لقد كان حكمي سيئاً في التحدث مع أي شخص آخر غير زوجتي بأي طريقة غزلية” كما قال أنه يتّخذ الخطوات المناسبة لمعالجة سلوكه ‘غير اللائق’ مع عائلته بما في ذلك زوجته، وأضاف “زوجتي وعائلتي هي كل ما يهمني في هذا العالم. أن أكون بهذا الغباء والسذاجة للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمني حقاً هو أكبر خطأ يمكن أن أرتكبه؛ لن أفعل هذا الشيء مرة أخرى وأنا أتحمّل كامل المسؤولية وسنتجاوز هذا الأمر معاً.”

اقرأ أيضاً: شقيق محمد رمضان عن شائعة إلغاء حفله: صفحات مأجورة ورائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى