شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه بعد ثلاثة أشهر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه بعد ثلاثة أشهر

النجمة شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن جيرارد بيكيه قائد نادي “برشلونة الإسباني” بسبب الخيانة الزوجية، حيث تحدثت شاكيرا لأول مرة عن علاقتها والمشاكل التي انتهت معها بعد 12 عاما.

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه في يونيو الفائت

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها

مادة إعلانية

قام الثنائي بالإعلان عن انفصالهما في يونيو الفائت، وجاء أول تعليق لـ شاكيرا في مجلة Elle قائلة: “من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر ومازلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث أمام العامة وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا”

وكشفت الفنانة “شاكيرا” عن صعوبة التوقيت لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية: “كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها

مادة إعلانية

وتابعت النجمة “شاكيرا” قائلة : “بذلت التضحية والجهد، وضعت مسيرتي في المقام الثاني وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب، كان تصرفاً قائماً على الحب، وبغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لابنيّ، لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين، أنا مؤمنة بأننا سنكتشف ما الأفضل لمستقبلهما وأفضل حل للجميع، وأتمنى أن يمنحنا الناس فرصة ومساحة كي نفعل هذا الأمر بخصوصية”.

اقرأ أيضاً: كواليس تصوير فيلم مارلين مونرو الجديد.. جلسة طرد أرواح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى