وفاة هشام سليم.. موعد ومكان تشييع الجثمان
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

وفاة هشام سليم.. موعد ومكان تشييع الجثمان

تم الإعلان عن وفاة هشام سليم النجم المصري اليوم، الذي كان دائماً ما يقف على عتبة التفاؤل ويبتسم وكأن الابتسامة جزء من ملامحه، والذي اجتمع كل من نال فرصة الاقتراب منه على أن نشأته الناعمة وسط أسرة ثرية، لم تؤثر على جيناته الطبيعية، “كان متواضعا، ومحبا لكل الناس، وكان عنيدا أيضا، ولا يحب السكوت على أوضاع خاطئة مهما كلفه الأمر”.

وفاة هشام سليم.. والجنازة من مسجد الشرطة

وفاة هشام سليم

مادة إعلانية

رحل “هشام سليم” عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 64 عاماً تاركاً ورائه سيرة طيبة، وكان قد أعلن “أشرف زكي” عن خبر وفاة هشام سليم مصرحاً بأن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة المصرية، بعد صلاة عصر الخميس.

ولد “هشام سليم” في 27 يناير 1957، في سن الطفولة تأثر بوالده “صالح سليم”، لاعب كرة القدم الذي يعد أيقونة فريدة في تاريخ كرة القدم المصرية، وكان من المتوقع أن يعشق هشام سليم كرة القدم، وأن يفكر في ممارسة اللعبة الأكثر شعبية في العالم، وبالفعل التحق بالنادي الأهلي، ولكنه لم ينجح بسبب إصرار المدربين على عقد مقارنة بينه وبين والده.

وفاة هشام سليم

ترك “هشام سليم” الرياضة، وبحث عن هواية التمثيل، ومن حسن حظه أن النجمة “فاتن حمامة” كانت صديقة مقربة من أسرته، فشجعته على المضي في هذا الطريق، وفي سن الطفولة وقف “هشام سليم” أمام فاتن حمامة، في فيلم “إمبراطورية ميم” من إخراج حسين كمال وإنتاج 1972.

مادة إعلانية

يُذكر بأن الفنان “هشام سليم” كان قد فضل التكتم والانعزال قبل وفاته، حيث أنه لم يظهر سليم على أي من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلّق على أي حدث على الإطلاق، والعديد من جمهوره ربطوا بين غيابه وحالته الصحية، وأكد بعضهم أن صحته تدهورت كثيراً، كما بدا واضحاً من إحدى الصور التي نشرها نجله، إذ بانت عليه فيها علامات المرض، وفقد الكثير من وزنه.

اقرأ أيضاً: وفاة الفنان المصري هشام سليم عن 64 عام بعد صراع مع المرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى