نهاية أشهر خصومة فنية في مصر بين نبيلة عبيد ونادية الجندي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نهاية أشهر خصومة فنية في مصر بين نبيلة عبيد ونادية الجندي

شهد “مهرجان القاهرة للدراما” الذي تم إقامته مساء يوم الأربعاء نهاية أشهر خصومة فنية في مصر بين نبيلة عبيد ونادية الجندي في مشهد لاقى تصفيقاً حاداً، تبادلت النجمتان “نبيلة عبيد ونادية الجندي” الأحضان، إعلاناً لانتهاء خصومة فنية امتدت لفترة طويلة.

نهاية أشهر خصومة فنية في مصر.. نبيلة عبيد ونادية الجندي يتبادلان الأحضان

نهاية أشهر خصومة فنية في مصر

مادة إعلانية

وقد استغلت النجمتين مناسبة “مهرجان القاهرة للدراما” في دورته الأولى لعقد لعقد مبادرة صلح، وتبادلتا الأحضان والقبلات، أثناء تكريمهما من الفنان يحيى الفخراني، رئيس المهرجان الذي علق على المشهد قائلاً: “المصالحة الوطنية”، وهو الأمر الذي انتزع تصفيق الجميع تقديراً لهذا المشهد الإنساني.

نهاية أشهر خصومة فنية في مصر

وكانت قد شهدت فترة التسعينات والثمانينات خلافاً كبيراً بين الفنانتين بسبب الخلاف على التقاط سيناريو جيد وتارة أخرى بسبب الألقاب، الأمر الذي دفع النقاد إلى منح نادية الجندي لقب “نجمة الجماهير” ونبيلة عبيد لقب “نجمة مصر الأولى”.

مادة إعلانية

واستمر الخلاف بين الفنانتين إلى الإنتاج الفني، حيث تزوجت “نادية الجندي محمد مختار”، والذي ساعدها في إنتاج عدداً كبيراً من الأعمال التي ساعدت في صناعة جماهيريتها، الأمر الذي دفع نبيلة عبيد لتأسيس شركة إنتاج تحمل اسم “أفلام نبيلة عبيد” وقدمت من خلالها أعمالاً مهمة منها “الوحل وشادر السمك”.

اقرأ أيضاً: وفاة الفنان المصري هشام سليم عن 64 عام بعد صراع مع المرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى