إطلاق ألبوم كايروكي الجديد روما يوم أمس الجمعة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إطلاق ألبوم كايروكي الجديد روما وأغنية جديدة مع مروان بابلو

تم إطلاق ألبوم كايروكي الجديد “روما” يوم الجمعة 23 سبتمبر الحالي على قناة “كايروكي” الرسمية على موقع اليوتيوب، ويتعاون فريق كايروكي مع العديد من الفنانين في هذا الألبوم، أبرزهم مطرب الراب مروان بابلو في أغنية تارانتينو، والفنانة سارة مول في أغنية نفسي أحبك.

إطلاق ألبوم كايروكي الجديد روما يوم أمس الجمعة

إطلاق ألبوم كايروكي الجديد

مادة إعلانية

وسيقوم فريق “كايروكي” بإحياء العديد من الحفلات في أمريكا، وستكون أولى حفلاتهم في “مدينة نيويورك” يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الحالي، وذلك ضمن الحفلات التي يقيمها نجوم الغناء في العديد من الدول.

وكان قد أحيا “فريق كايروكى” العديد من الحفلات الغنائية في مصر، وتفاعل الجمهور مع أغنياتهم، حيث قدموا خلال حفلاتهم العديد من الأغاني المعروفة له، منها: “كل حاجة بتعدي، مربوط باستك، وأثبت مكانك ويا أبيض وأسود، معادا صغير، ديناصور، ساموراي، والباقي لبان”، وشاركه في الغناء زاب ثروت، في أغنية “اثبت مكانك”.

إطلاق ألبوم كايروكي الجديد

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن آخر ألبوم لفريق “كايروكي” كان “أبناء البطة السوداء”، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت إطلاقه، وضم 8 أغنيات، منهم “كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة”، وتصدرت أغنياته تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق عددا كبيرا من المشاهدات عليه وعلى منصات الموسيقى المختلفة.

اقرأ أيضاً: عمرو الليثي عن هشام سليم: دخلنا 16 مليون لمعهد الأورام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى