أحمد العوضي يجسد دور صعيدي من سوهاج في رمضان 2023
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد العوضي يجسد دور صعيدي من سوهاج في رمضان 2023

أحمد العوضي يجسد دور صعيدي في مسلسله الجديد المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، مضيفاَ بأنه سيجسد “دور صعيدي من محافظة سوهاج”، وأعلن عن ذلك بعد أن وعد جمهوره بأنه سيختار 2 من متابعيه الذين توقعوا شخصيته في مسلسله القادم لحضور تصوير المسلسل معه، مضيفاً إلى أن 19 ألف متابع توقعوا الشخصية وسيختار اثنين ممن توقعوا الشخصية الحقيقية التي سيقدمها للحضور أثناء تصوير المسلسل.

أحمد العوضي يجسد دور صعيدي في الماراثون الرمضاني 2023

أحمد العوضي يجسد دور صعيدي

مادة إعلانية

وكشف “أحمد العوضي” على الفيسبوك قائلاً: “19 ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية، منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”.

وكان “أحمد العوضي” قد حمس جمهوره لشخصيته في مسلسله الجديد على صفحته على الفيسبوك قائلاً: “الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا”.

أحمد العوضي يجسد دور صعيدي

مادة إعلانية

وسيتعاون النجم “أحمد العوضي” في المسلسل الجديد المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني 2023 مع زوجته النجمة “ياسمين عبد العزيز”، ليجددا النجاح اللذان قدماه خلال مشاركتهما في مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اقرأ أيضاً: عمرو الليثي عن هشام سليم: دخلنا 16 مليون لمعهد الأورام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى