لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. موقفها من الأمومة والشائعات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. موقفها من الأمومة والشائعات

سيتم بث لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس يوم الاثنين القادم، حيث ستحل النجمة “ياسمين صبري” ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة الذي يتم بثه عبر قناة دي إم سي الفضائية، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس”.

لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس.. أول ظهور إعلامي بعد انفصالها

لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس

مادة إعلانية

ويعتبر هذا اللقاء أول ظهور إعلامي للنجمة “ياسمين صبري” بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، وكشف الإعلان التشويقي للحوار، عن رد “ياسمين” على موقفها من الأمومة بعد انتشار أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات.

وقد روجت قناة “دي إم سي” للحلقة الجديدة، بقيامها بنشر الإعلان الترويجي مؤكدة أنه سيتم عرضها الاثنين القادم، إذ صاحب الإعلان تعليق جاء فيه “الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير، وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء”.

لقاء ياسمين صبري مع إسعاد يونس

مادة إعلانية

وعلقت “ياسمين صبري” في الإعلان التشويقي لحوارها مع “إسعاد يونس” على تفاعلها مع الشائعات مؤكدة أنها تعرف أنها ستظل هدفا لناشري الشائعات طالما ظلت في دائرة الضوء، كما تلقت صبري سؤالاً مباشراً من إسعاد يونس حول موقفها من الأمومة، بعد تداول صور لها مؤخراً مع فتاة صغيرة قيل إنها ابنتها من زوجها الأول.

اقرأ أيضاً: عمرو الليثي عن هشام سليم: دخلنا 16 مليون لمعهد الأورام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى