تعرف على أبرز تصريحات منى زكي في لقائها في برنامج سهرانين
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على أبرز تصريحات منى زكي في لقائها في برنامج سهرانين

كان من أبرز تصريحات منى زكي في برنامج “سهرانين” حديثها عن ذكريات مشوارها الفني وعلاقتها بأصدقائها، بالإضافة الى الحديث عن كواليس أعمالها وحياتها الشخصية، وذلك أثناء حوارها في برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان “أمير كرارة”، والمذاع عبر شاشة قناة ON.

أبرز تصريحات منى زكي في لقائها ببرنامج سهرانين

تصريحات منى زكي

مادة إعلانية

وصرحت الفنانة “منى زكي” قائلة: “في بدايتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل، وإني محظوظة، وبحب نفسى في مسرحية عفروتو، وكل يوم كنت أطلع أقول نفس الكلام بدون إضافة على عكس بقية الممثلين، وهنيدي شخص لذيذ وشخص يجنن، وعمرى ما أنسى الضحك واللذاذة في اللوكيشن”.

وعن علاقتها بـ “أحمد السقا” قالت: “أحمد السقا أطيب بنى آدم أنا شُفته في حياتي، وأكتر حد في جيلنا منح فرصة لفنانين في بداية مشوارهم، علاقتي بيه زي ناقر ونقير، طول الوقت فيه فترة نبقى متخانقين فيها مع بعض”.

تصريحات منى زكي

وكان من أبرز تصريحات منى زكي عن كواليس دورها في فيلم “السادات” وتعاونها مع النجم الراحل “أحمد زكي” قالت: “في فيلم السادات عملت 3 اختبارات كاميرا ولم يقتنع بى المخرج محمد خان، وقابلت الأستاذ أحمد زكي 3 مرات في حياتي، وأول مرة قابلته كان زي بابايا بحنيته وهو أب جدا، كان بيطبطب ويحضن بحنيه، كل مرة بقابل أحمد زكي فيها كنت بقابل الشخصية اللي بيمثلها، قابلته وغنيت قدامه، حضنى وقالى هتبقى حاجة كبيرة أوي”.

مادة إعلانية

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة “منى زكي” كان فيلم “أصحاب ولا أعز”، وقد شاركها في العمل العديد من الفنانين أبرزهم “إياد نصار، عادل كرم، فؤاد يمين”.

اقرأ أيضاً: عمرو الليثي عن هشام سليم: دخلنا 16 مليون لمعهد الأورام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى