ظهور مفاجىء لشيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح بالإسكندرية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ظهور مفاجىء لشيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح بالإسكندرية

ظهور مفاجئ لشيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح، حيث شاركت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” جمهورها بصورة حديثة تجمعها مع نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول “محمد صلاح” من معسكر منتخب مصر الوطني، إستعداداً لمباراة النيجر الودية اليوم.

ظهور مفاجئ لشيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح في معسكر المنتخب

شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح

مادة إعلانية

وقد علقت النجمة “شيرين عبد الوهاب” على الصورة التي نشرتها على الفيسبوك قائلة: “القمر لما بيكتمل”، وتلقت الصورة العديد من التعليقات من جمهور النجمين وجاءت كالتالي: “قمر والثنائي اللي مصر كلها بتحبه” و “ماشاء الله قمرين من مصر”.

وقد وصل النجم “محمد صلاح” أول يوم أمس للانضمام إلى معسكر المنتخب في الإسكندرية والذي سيلاعب “منتخب النيجر” وديا مساء اليوم في ملعب “برج العرب بالأسكندرية”، وفد فاجأ عروسين أثناء جلسة تصوير حفل زفافهما مساء يوم الخميس بمقر فندق المنتخب، حيث ظهر في مقطع فيديو، التقط بواسطة أحد المشاركين بجلسة تصوير الزفاف، عندما دخل مكان تصوير العروسين، ليشاركهما فرحتهما.

شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح

مادة إعلانية

ومن جهة أخرى تستعد النجمة “شيرين عبد الوهاب” لمقابلة جمهورها في حفل جديد يوم 8 أكتوبر المقبل في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”، وستنقسم أسعار التذاكر الى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.

اقرأ أيضاً: عمرو الليثي عن هشام سليم: دخلنا 16 مليون لمعهد الأورام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى