> FB Twitter instagram youtube linkedin أخبار شيكابالا: قرار الإيقاف لمدة 8 أشهر أمر انحيازي من وجهة نظر الزمالك
رياضة

أخبار شيكابالا: قرار الإيقاف لمدة 8 أشهر أمر انحيازي من وجهة نظر الزمالك

من ضمن آخر أخبار شيكابالا، قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإعلان إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك بمدة تصل إلى ثمانية أشهر وذلك بسبب عدم انضباطه يوم الأحد.

كما أن هذا القرار سوف يؤثر تأثير كبير على نادي الزمالك المتوج بالدوري المصري الممتاز لهذا العام.

وقال الاتحاد المصري على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن لجنة المسابقات قررت إيقاف قائد الزمالك ثمانية أشهر مع وجود غرامة تصل إلى 500 ألف جنيه مصري بعد الأحداث التي تتعلق بالجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

آخر أخبار شيكابالا

أخبار شيكابالا
أخبار شيكابالا

وأضاف الاتحاد أن هذه العقوبة بسبب أنه قام بتكرار إثارة جماهير النادي الأهلي كما أنه قام بسب الاتحاد.

وأنه لا يحترم مراسم التتويج الخاص بالدوري الممتاز وأنه تجاوز لفظيًا والاحتكاك بالمسؤولين في النظام والاتحاد بشكل عام بعد مباراة الجولة الأخيرة  في الدوري.

وأضاف الاتحاد بأن ظهرت بعض اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في أخبار شيكابالا.

وهذه اللقطات كانت أثناء مشادة مع رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة أحمد مجاهد وذلك عن إدارة الاتحاد المصري قبل مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري يوم الجمعة الماضي.

وقبل أن يتم الإعلان من قبل الاتحاد المصري عن العقوبة بدقائق قليلة قام نادي الزمالك بسرد أحداث الفوضى التي وقعت من قبل مراسم التتويج.

ومن وجهة نظر الاتحاد وقال في البيان الأخير يؤكد أن نادي الزمالك يرفض انفراد أي طرف كان جزء من الأزمة وذلك عن طريق اتخاذ أي قرارات ذات طابع انتقامي تفتقد أي نوع من الحياد.

كما أضاف أن النادي سوف يواجه أي شيء من ذلك بكل الطرق المشروعة والذي يحفظ حقوق النادي وأبنائه ويطالب نادي الزمالك جميع الأطراف في الاتحاد بالتجرد وإعمال العقل والنظر إلى الموقف من أكثر من جانب وإبعاده وعدم اختزاله في أي معالجة فردية لأمر كابتن الفريق في الوقت الحالي.

وأكد نادي الزمالك أنه سوف يفتح تحقيقا شامل حول هذه الواقعة من أجل الوقوف على جميع الحقائق وأكد أنه يركب بالمشاركة في أي تحقيق يمكن أن يحدث، وكانت تلك هي آخر أخبار شيكابالا.

اقرأ أيضًا: لاعبي نادي الزمالك يقومون بتخليد ذكري علاء محمد وزوجته ترد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى