> FB Twitter instagram youtube linkedin هجوم جمهور محمد رشاد عليه بعد رده علي مي حلمي
فن

بالفيديو .. هجوم جمهور محمد رشاد عليه بعد رده علي مي حلمي، “انا مش شمتان”

هجوم جمهور محمد رشاد عليه بعد رده علي مي حلمي، “انا مش شمتان”، وكان ذلك بعد قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهور مي حلمي على كافة الوسائل الإعلامية، وجاء هذا القرار، بعد ان تم وقف برنامج وقف «الحكم» الذي يتم بثه علي قناة الحدث، وكانت تقدمه مي حلمي، وذلك بسبب قيامها بالتقليل من كابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق…

رد محمد رشاد علي هذا القرار :

قام الفنان محمد رشاد بالرد علي هذا القرار بصورة غير مباشرة، حيث قام برفع جزء من أغنية “أنا مش شمتان” علي اصفحته على الفيس بوك، وقام بالكتابة على الفيديو: “وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان”.

قد أدي هذا الفيديو إلي نقد الكثير عليه، حيث علق عدد كبير، وقدموا إليه النصح بأن يقوم بحذف الفيديو، وأنه إذا أراد الرد يرد بصورة مباشرة، وكان الفنان كريم محجوب أول المنتقدين له، والذي كتب له: «عليه العوض في الرجالة!»، وقام آخر بالكتابة له: «حلو كيد النسا دا يا فنان.. دي كانت مراتك في يوم، يعنى عيب تشمت».

رد مي حلمي علي قرار الوقف :

وقد ردت مي حلمي علي هذا القرار بأنها قامت برفع صورة علي صفحتها الشخصية، وكانت متجهه إلي دولة الإمارات التي قد قدمت لها الإقامة الذهبية منذ مدة تزيد عن شهرين، وعلقت عليها كاتبة: «باي باي» وأغلقت التعليقات عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى