في ذكرى وفاته.. تصريحات خالد صالح عن الموت والمرض
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

في ذكرى وفاته.. تصريحات خالد صالح عن الموت والمرض

تصريحات خالد صالح عن الموت في ذكرى وفاته، حيث تحل اليوم ذكرى وفاة النجم “خالد صالح”، الذي توفي في مثل هذا اليوم بعام 2014، تاركًا ورائه إرثًا فنيًا يُقارب الـ 70 عملًا، خالدة في أذهان جمهوره ومحبيه.

تصريحات خالد صالح عن الموت والمرض في ذكرى وفاته

تصريحات خالد صالح عن الموت

مادة إعلانية

وجاءت “تصريحات خالد صالح عن الموت والمرض” أثناء لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدًا أنه لم يعش في حياتها بـ سيكولوجية المرض، قائلًا: أنا واجهت الموت من زمان، من وأنا عندي 34 سنة، عملت عملية قلب مفتوح، وغيَّرت شرايين بقالي حوالي 15 سنة، بس عمري ما عيشت الحياة بسيكولوجية المريض؛ لأن سيكولوجية المريض؛ بتخليه غير مُنجز”.

وتابع “خالد صالح” قائلاً: “أنا بحاول، وربنا خلقني عشان أحاول، أنا ولا عمري بـ إيدي، ولا اللي جاي بـ إيدي، أنا اللي بـ إيدي؛ هو اللي أنا بعمله، والموت ده حاجة مالهاش ميعاد أو حاجة معينة، إحنا بنشوف الناس بتعدي الشارع بتموت”.

تصريحات خالد صالح عن الموت

كما كشف “الراحل خالد صالح”، عن عشقه للتمثيل، قائلًا: “الإخلاص مش بس للتمثيل، أنا بحبه جدًا، ومُخلص له جدًا، وبحترمه جدًا، ومستعد أضحي عشان الصناعة، بحاجات كتير جدًا، وعشان الناس، ودي مش طيابة مني؛ ولكن ده لأن الناس هي اللي عملتني، وأنا أصلًا شغلتي قائمة على الاتصال بالناس، وقائمة على رضا الناس عليا، ولو مش راضيين عليا؛ والله لو أنا مين، ولا هعمل حاجة”.

مادة إعلانية

وكان قد توفي النجم “خالد صالح”، عن عمر ناهز الـ 50 عاما؛ “بعد صراع مع المرض، ومكوثه في العناية المركز لمدة 3 أسابيع؛ بسبب خطورة حالته الصحية، وصعدت روحه لـ بارئها؛ إثر تدهورها بعد إجرائه عملية قلب مفتوح معقدة”.

اقرأ أيضاً: سعد لمجرد يحتفل بزفافه من غيثة العكلاوي بالملابس المغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى