عمرو أديب عن زينة: عاملة المسلسل رقم 1 في مصر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عمرو أديب عن زينة: عاملة المسلسل رقم 1 في مصر

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن زينة وعن إعجابه الشديد بمسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يتم عرضه على منصة شاهد، وكان ذلك في مقدمة حلقة يوم أمس من برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر، حيث صرح أن المسلسل تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

عمرو أديب عن زينة: مسلسلها تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر

عمرو أديب عن زينة

مادة إعلانية

وصرح “عمرو أديب” قائلاً: “زينة عاملة مسلسل هو نمرة 1 في مصر في المشاهدة على منصة شاهد، وعليه إقبال كبير، وأدعو حضراتكم أنكم تتفرجوا عليه بكثافة”.

وأكمل “عمرو أديب” قائلاً: “من المرات القليلة اللي أشوف القدرة الدرامية المصرية على عمل مسلسل تشويق، الأمريكان والفرنساويين والأوروبيين بيعرفوا يعملوا النوع ده من الدراما، إحنا بنعمل دراما اجتماعية، دراما سياسية، إنما دراما تشويق معمولة بأعظم صورها”.

وقال “عمرو أديب عن زينة”: “شايلة المسلسل بشكل قوي وأداء عظيم ومعاها عدد من الممثلين المفاجات، المسلسل كمان فيه صعوبة شديدة، وهي واحدة الزمان والمكان، اللي هي الليلة واللي فيها، إزاي ماضيك كله يطلع في ليلة واحدة”.

عمرو أديب عن زينة

مادة إعلانية

وحذر “عمرو أديب” قائلا: “المسلسل للكبار فقط، لفوق 18 سنة، لكن مرهق، وبالصدفة في بعض التفاصيل، تقلب الست والرجل على القضية بتاعة الإعلامية التي قتلها زوجها، رغم أن المسلسل اتعمل قبل هذه القضية، إنما مصادفة وتوارد”، في إشارة منه إلى قضية مقتل المذيعة شيماء جمال.

ومسلسل “الليلة واللى فيها” يتكون من 6 حلقات ومن بطولة “زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق”.

اقرأ أيضاً: عمرو أديب عن هشام سليم: خايف أموت تعملوا معايا زيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى