بعد وفاة الملكة.. موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بعد وفاة الملكة.. موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown

يبحث العديد عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown، وخصوصاً عقب وفاة الملكة إليزابيث، وقد أعلنت “منصة نتفليكس” عن عرض الموسم الخامس من مسلسل “The Crown” في التاسع من شهر نوفمبر القادم.

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown

الموسم الخامس من مسلسل The Crown

مادة إعلانية

وأعلنت المنصة أن عرض “الموسم الخامس من مسلسل The Crown” الذي يتحدث عن “كواليس حياة العائلة المالكة في بريطانيا، كان من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر سبتمبر الجاري، إلا أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أدت لاتخاذ قرار التأجيل”.

ومن المُتوقع أن تدور أحداث الموسمين الخامس والسادس من مسلسل “The Crown” عن تفاصيل الزيجات الفاشلة التي انتهت بالطلاق، لثلاثة من أبناء الملكة إليزابيث الثانية، وهم “الأميرة آن، الأمير أندرو وكذلك الأمير تشارلز (الملك تشارلز الثالث حاليا)”.

ومن المحدد أن تنتهي الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل “The Crown” بمشهد وفاة “الأميرة ديانا” يوم 31 أغسطس 1997، في حادث السيارة الشهير مع رجل الأعمال المصري عماد “دودي” الفايد.

الموسم الخامس من مسلسل The Crown

مادة إعلانية

ويشارك في “بطولة المسلسل” كل من: “دومينيك ويست في دور الأمير تشارلز، إليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، جوني لي ميلر في دور جون ميجور، فلورا مونتجمري في دور نورما ميجور، كلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، جيمس موراي في دور الأمير أندرو، إيما ليرد كريج في دور سارة دوقة يورك وزوجة الأمير أندرو وسام وولف في دور الأمير إدوارد”.

ويستمر صناه مسلسل “The Crown” تصوير حلقات الموسم السادس، ومن المتوقع الانتهاء من تصويره في بداية عام 2023، تمهيدا لعرضه في شهر سبتمبر.

اقرأ أيضاً: زينة في آخر تصريحاتها: حرمت من العمل 5 سنوات بسبب ناس مؤذية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى