تصريحات سوسن بدر في برنامج واحد من الناس.. عشت الخيانة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تصريحات سوسن بدر في برنامج واحد من الناس.. عشت الخيانة

تصريحات سوسن بدر في برنامج “واحد من الناس”، حيث حلت ضيفة مع الإعلامي “عمرو الليثي”، وأثناء المقابلة كشفت عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها “بالزعيم عادل إمام”.

تصريحات سوسن بدر في برنامج واحد من الناس

تصريحات سوسن بدر

مادة إعلانية

تحدثت الفنانة “سوسن بدر” عن بداية مسيرتها الفنية قائلة: “بدأت مسيرتي كعارضة مانيكان.. ورجاء الجداوي كانت مدربتي، اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه ولا شيء يدعو للصراع والخلاف، وشاركت في 30 فيلم تسجيلي منهم 15 فيلم عن مصر الفرعونية وشخصية نفرتيتي والشبه بينا يسعدني كثيرًا، وعادل إمام وقف بجواري في بدايتي بمسلسل أحلام الفتى الطائر، -تجربتي في فيلم سلام يا صاحبي كانت تجربة بطولة وكنت قلقانة جدًا أثناء التصوير”.

وتصريحات سوسن بدر عن حياتها الزوجية قالت: “أحمل نفسي نصف في المئة في فشل حياتي الزوجية، أنا عشت الخيانة والإهانة ولا يوجد شخص لم يعيشهم دا شاكيرا نفسها اتخانت”.

وعن عائلتها صرحت الفنانة “سوسن بدر”: “اتعلمت من والدتي المهنية في العمل وأصُيبت بالزهايمر بعد مسرحية ريا وسكينة، والدي كان رافض دخولي معهد التمثيل وخاصمني بعد دخولي المعهد”.

تصريحات سوسن بدر

مادة إعلانية

 

الجدير بالذكر أن “سوسن بدر” كانت قد شاركت في مسلسل “أبو العروسة 3، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه، حول عبد الحميد، الذي بعد خروجه على المعاش يوجه العديد من المشاكل منها مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر”.

اقرأ أيضاً: زينة في آخر تصريحاتها: حرمت من العمل 5 سنوات بسبب ناس مؤذية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى