موعد عرض مسلسل مجنونة بيك بطولة أمير المصري ومريم الخشت
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

موعد عرض مسلسل مجنونة بيك بطولة أمير المصري ومريم الخشت

تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل مجنونة بيك على منصة “شاهد vip”، والذي سيقوم ببطولته كل من “أمير المصري وآدم الشرقاوي ومريم الخشت”، والذي سيعد أول مسلسل غنائي رومانسي من الأعمال الأصلية لمنصة “شاهد vip”.

موعد عرض مسلسل مجنونة بيك على شاهد vip

موعد عرض مسلسل مجنونة بيك

مادة إعلانية

وقد نشرت منصة “شاهد vip” إعلان مسلسل “مجنونة بيك والذي تحدد عرضه يوم 6 أكتوبر القادم، ومسلسل مجنونة بيك النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex – Girlfriend من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي وانتصار ومراد مكرم وإنجي كيوان، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج sproductions سالي والي”.

ومن جهة أخرى، كان قد شارك “أمير المصري” في الموسم الخامس “من مسلسل نتفليكس الشهير The Crown بدور رجل الأعمال المصري محمد الفايد”.

موعد عرض مسلسل مجنونة بيك

ومن المتوقع أن تدور أحداث “الموسمين الخامس” والسادس من مسلسل “The Crown حول تفاصيل الزيجات الفاشلة التي انتهت بالطلاق، لثلاثة من أبناء الملكة إليزابيث الثانية، وهم الأميرة آن، الأمير أندرو وكذلك الأمير تشارلز (الملك تشارلز الثالث حاليا)”.

مادة إعلانية

كما ينشغل “أمير المصري” في تصوير فيلم “هاشتاج جوزني” مع “مايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار”.

اقرأ أيضاً: ياسمين عز تثير الجدل بصورها قبل برنامج كلام الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى