هيو جاكمان يعود لـ والفرين في الجزء الثالث من فيلم Deadpool
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هيو جاكمان يعود لـ والفرين في الجزء الثالث من فيلم Deadpool

الفنان الكندي المعروف هيو جاكمان يعود لـ والفرين، حيث كشف النجم “ريان رينولدز” عن تعاونه مع صديقه النجم “هيو جاكمان” في أجدد أفلامه من سلسلة Deadpool.

هيو جاكمان يعود لـ والفرين في فيلم Deadpool

هيو جاكمان يعود لـ والفرين

مادة إعلانية

وكان قد نشر رينولدز فيديو ساخر كعادته ليعلن الخبر على حسابه بتطبيق Instagram، قائلاً: “مرحبًا بالجميع، نعمل بجد على فيلم Deadpool، لفترة طويلة الآن، كان عليّ أن أبحث في روحي عنه، من الواضح أن ظهوره الأول في عالم مرفيل، يحتاج إلى الشعور بالخصوصية”.

وتابع “ريان رينولدز” قائلاً: “نحن بحاجة إلى أن نبقى صادقين مع الشخصية، وأن نجد عمقًا جديدًا وتحفيزًا ومعنى، يحتاج كل فيلم Deadpool إلى التميز، كان تحديًا لا يُصدق أجبرني على التعمق في أعماقي. وأنا.. ليس لدي أي شيء، نعم، فقط فارغ تماما هنا”. وأشار لرأسه.

هيو جاكمان يعود لـ والفرين

وأضاف “ريان رينولدز” قائلاً: “لكن لدينا فكرة واحدة، وظهر خلفه هيو جاكمان وهو يسير، فيوقفه رينولدز قائلا: “مرحبًا ، هيو ، هل تريد لعب ولفيرين مرة أخرى”، ليجيبه: نعم بالتأكيد ريان”.

مادة إعلانية

وانتهى فيديو “ريان” بأغنية “ويتني هيوستن I Will Always Love You، مترجم إلى سأحب دائمًا هيو – وإعلان تشويقي Coming Hughn، يظهر شعار Deadpool، ثم يتم تقطيعه بسرعة بواسطة مخالب Wolverine”.

اقرأ أيضاً: ياسمين عز تثير الجدل بصورها قبل برنامج كلام الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى