شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها الأخيرة.. مابتعبش
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها الأخيرة.. مابتعبش

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها الأخيرة مع الإعلامية “إسعاد يونس” في برنامجها “صاحبة السعادة”، والتي رحبت بها قائلة “زي ما وشها له طلة، صوتها له طلة”.

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها الأخيرة مع إسعاد يونس

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها

مادة إعلانية

وقد نشرت فضائية “dmc”، برومو الحلقة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل “تويتر”، وعلقت عليه: “النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قريبًا”.

وتابعت “إسعاد يونس” قائلة: “السهرة دي مش بس غنائية، ده إحنا هنعرف فيها تفاصيل كتير”، في إشارة إلى الأزمات التي تعرضت لها الفنانة المصرية مؤخرا، بدءا من انفصالها عن طليقها الفنان حسام حبيب، إلى تسريب نسخة أولى من تسجيل أغنيتين كان من المقرر إدراجهما في ألبومها المقبل”.

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها

وغنت “شيرين” في البرومو التشويقي للحلقة مقطع من أغنية “يا معافر”، : “دايس دايس مابوقفش.. بقلب أسد مبخافش.. مابترددش.. مابتهددش.. بحاول ومابتعبش.. بمسك في الحلم.. وأنا لما بشب بطول السحاب”.

مادة إعلانية

وستقوم الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بإحياء حفلا غنائيا في إحدى الجامعات المصرية يوم 8 أكتوبر القادم، وستتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 4 فئات، البرونزية بـ500 جنيه، والفضية بـ1000 جنيه، والذهبية بـ1500 جنيه، والبلاتينيوم بـ2000 جنيه.

اقرأ أيضاً: ياسمين عز تثير الجدل بصورها قبل برنامج كلام الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى