الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر: نفسي أغير الأدوار دي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر: نفسي أغير الأدوار دي

تحدثت الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر مصرحة بأنها تتمنى الابتعاد عن تلك الأدوار في الفترة القادمة، على الرغم من النجاح الذي حققته بمشاهدها في أكثر من مسلسل، وحصولها على “لقب متعهدة التنمر” في الدراما المصرية.

الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر: زعلانة إني تنمرت على الكبير

الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر

مادة إعلانية

وأضافت “الطفلة ريما” خلال تواجدها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: “أنا زعلانة إني تنمرت على الكبير، ونفسي أغير الأدوار دي، وللأسف دايما بيطلبوني في أدوار تنمر”.

وتابعت “ريما” قائلة: “لما قريت الحلقة مع ماما اتصدمت لإني لقيت حاجات غلط كتير، وأنا مش بحب أتنمر ولا أقول حاجة وحشة، لكن الحلقة طلعت حلوة جدا”.

وعن كواليس التمثيل” أمام الفنان أحمد مكي”، قالت: “كنت مبسوطة جدا لإني بتفرج على كل أجزاء مسلسل الكبير وتابعته”.

الطفلة ريما مصطفى عن أدوار التنمر

مادة إعلانية

وحول رغبتها في مواصلة التمثيل عندما تكبر، قالت: “أنا بحب التمثيل لكن لما أكبر هقرر أكمل أو لأ، دلوقتي نفسي أطلع مديرة مدرسة عشان أخلى المدرسين ميزعقوش للأطفال، والتمثيل صعب في مواعيده، ومش عارفة هقدر أكمل من غير ماما أو لأ”.

وكانت قد استعادت “ريما مصطفى” كواليس مشهد تنمر آخر قدمته في مسلسل “خلي بالك من زيزي” قائلة: “أنا مش كده، لكن تخيلت إني بغلس على حد، وأول ما وقفت قدام الكاميرا عملتها، وماما لما شافت الحلقة استغربت وقالت إنت جبتي كل الغل ده منين”.

اقرأ أيضاً: منة عرفة عن انفصالها: الخيانة سبب انفصالي عن اللي ارتبطت بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى