> FB Twitter instagram youtube linkedin العثور علي جثة عجوز في حالة تعفن بالدقهلية
حوادث

العثور علي جثة عجوز في حالة تعفن بالدقهلية

العثور علي جثة عجوز في حالة تعفن بالدقهلية، حيث تلقت شرطة دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية بلاغاً، يوضح بأنه تم اكتشاف جثة سيدة عجوز متوفاة في شقتها..

العثور علي جثة عجوز في حالة تعفن بالدقهلية :

حيث قد تلقي مركز مركز الشرطة التابع لمركز دكرنس بلاغ يوضح اكتشاف لجثة سيدو مسنة متوفاة داخل منزلها الكائن في قرية “دموه”، التابعة للمركز.

وقد انتقل ضباط المباحث إلي مكان الواقعة، وقد اتضح بأن الشقة تكمن بالدور الأخير في عقار مكون من خمس طوابق بالمساكن الشعبية، وقد وجدوا جثمان السيدة المدعوة بـ” أمينة م.أ.م.ع ” وتبلع من العمر سن 67 سنه وتعمل ربة منزل، وكانت الجثة مسجاه علي وجهها داخل حجرة نومها مرتدية كامل ملابسها، وقد وصل بها الحال إلي التعفن، وعند القيام بفحصها لم يتضح بوجود إصابات ظاهرية لها، وتم التأكد من سلامة الأبواب والنوافذ وكافة متعلقاتها الشخصية.

ما هو سبب الوفاة ؟

وعندما قامت المباحث بسؤال كلا من شقيقها المدعو ” محمود م.ا.م.ع ” البالغ من العمر 57 ويعد بالمعاش، وجارها المدعو  “محمد أ.ا ” البالغ من العمر 47 ويقيمان بذات القرية، وضحوا بأن هذه السيدة تقيم بمفردها وتعاني من أمراض السكر والقلب، ولم يشاهدها جارها لمدة 5 أيام فاتصل بشقيقها، وعند حضوره وجد أخته جثة هامدة، ولم يتهم أحد بالقيام بذلك.

وعند فحص الجثة، كان تقرير المعمل الجنائي بأن سبب الوفاة، هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وليس هناك شبهة جنائية، وسُلم جثمان هذه السيدة لأهلها لكي يدفنوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى