> FB Twitter instagram youtube linkedin نقابة الممثلين الأمر لن يمر دون محاسبة عن تدوينة أسامة عباس جريدة أخبارك
فن

نقابة الممثلين الأمر لن يمر دون محاسبة عن تدوينة أسامة عباس

نقابة الممثلين الأمر لن يمر دون محاسبة عن تدوينة أسامة عباس

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا ، تعقيبًا على تداول منشور منسوب للفنان أسامة عباس على مواقع التواصل الاجتماعي ، بخصوص بحث الأخير عن فرصة عمل له ، بعد مسيرة فنية طويلة.

أعرب النقابة ممثلة بمجلس إدارتها ونقيبها عن تقديرها العميق للفنان الطيب أسامة عباس أحد اعلام فن التمثيل العربي الذي برع في تقديم أدق وأجمل وأعمق تمثيل أدواره في أعماله الفنية طوال مسيرته الفنية الطويلة.

بالإشارة إلى ما أثير حول “عباس” عبر حساب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، حذرت نقابة المهن التمثيلية من أي إهانة للرموز الفنية المصرية ، سواء بالإعلان أو الإشارة أو التلميح الكاذب ، من عواقب كبيرة وملاحقة قانونية ، مشيرة إلى أن لن يسمح أبدًا بتمرير هذا السلوك دون مساءلة.

وأكدت النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الطيب ، تضامناً ينبع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا تنضب ، ويجب الحفاظ عليهم وحراستهم.

أسامة عباس يرد على شائعات احتياجه للعمل

نفى الفنان أسامة عباس ما تردد خلال الأيام الماضية عن اعتزاله العمل الفني ، حيث اكد أن هذا غير صحيح تماما ، وهو ما لم يفكر فيه قط في هذا القرار.

السبب في اختفاء أسامة عباس غيابه عن المشهد الفني منذ ما يقرب من ثلاث سنوات وغيابه عن الأضواء ، إلى يريد التعايش في جو هادئ بعيدًا عن “دوشة البلاتوهات” ، مؤكدًا أنه تلقى عدة عروض فنية خلال الفترة الماضية. لكنه كان يعتذر لهم لأنهم أقل شأنا ولا يناسب مسيرته الفنية أو جمهوره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى