> FB Twitter instagram youtube linkedin كيفية استثمار أموالك في البورصة جريدة أخبارك
إقتصاد

كيفية استثمار أموالك في البورصة

كيفية استثمار أموالك في البورصة

تحرص السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج على استثمار المصريين بالخارج داخل البورصة المصرية ، في ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الهجرة وبالتالي البورصة المصرية وتلبية طلب المصريين. في الخارج لتوفير مختلف مجمعات الادخار والاستثمار التي تناسبهم ، من خلال مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على صفحة الموقع الرسمي لوزارة الهجرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتوضيح لهم طريقة الاستثمار من خلال البورصة المصرية ، و ماذا يعني الاستثمار.

الهجرة تنشر فيديوهات للمصريين في الخارج عن كيفية الاستثمار في البورصة المصرية

وأشارت “الهجرة” إلى أن الاستثمار يعرض احتمالية الاستثمار خلال مجموعة من الأسهم والأصول المتنوعة الأخرى من مكان واحد ودون الحاجة إلى متابعة أداء كل شركة على حدة ، لأنه قد يكون خيارًا جيدًا لمن لا لديهم الكثير من الخبرة أو الوقت لمتابعة السوق بشكل دائم ، خاصة وأنهم يقيمون خارج مصر ، ويحتاجون إلى استثمار طويل الأجل أو قصير الأجل.

الهجرة ترشح للمصريين في الخارج مكاتب سمسرة معتمدة من الحكومة المصرية

تحرص وزارة الهجرة على مساعدة المستثمرين من خلال شركات الاستثمار داخل البورصة ، والتي تطلع المصريين في الخارج على طريقة التعامل والاستثمار ، كما تساعد في تحديد الخطط الاستثمارية. تخضع صناديق«ازيموت مصر»  لرقابة هيئة الرقابة المالية ، وبالتالي فهي أول صندوق استثماري تكتتب خلاله المؤسسة المالية المصرية.

البورصة المصرية تتيح تطبيق للمصريين في الخارج لمعرفة كيفية الاستثمار

أعلنت البورصة المصرية أن تطبيق Du Trade المتوفر بنسختين (عربي وإنجليزي) ، تم توفيره من خلال هاتف “Android و iPhone” ، وهذا يساعد المصريين في الخارج على اتخاذ قرارات دقيقة بعد شرح كل المعلومات التي يحتاج اليها المستثمر في الخارج ، بالإضافة إلى معرفته بسوق الأوراق المالية. وبالتالي أسعار الأسهم والسندات لحظة بلحظة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى