> FB Twitter instagram youtube linkedin خطف الطفل زياد البحيري في المحلة
حوادث

بالفيديو..الحقيقة كاملة حول: “خطف الطفل زياد البحيري في المحلة”

بالفيديو.. “حقيقة خطف الطفل زياد البحيري في المحلة”، حيث وضح الطفل زياد البحيري، الذي تم تحريره من قبل قوات أمن الغربية، اليوم، تفاصيل حادث الخطف من قبل ملثمين داخل مدينة المحلة، والتي قد انتشر فيديو يوثقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد الماضي…

خطف الطفل زياد البحيري في المحلة:

حيث استطاعت  أجهزة الأمن داخل وزارة الداخلية، بالعثور علي الطفل زياد الذي قد تم خطفه يوم الأحد، وتم القبض علي الجناة وإعادة الطفل إلي اسرته بسلام، وذلك عن طريق استخدام التقنيات الحديثة وفحص جميع الملابسات المحيطة بهذه الواقعة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو سبب خطف هذا الطفل؟

وقد وضح “زياد” بإن هؤلاء الأشخاص قاموا باختطافه لكي ينتقموا من عمه موضحاً :”قالوا لي عمك بدأ معانا بالغلط ولازم ناخد ٢ مليون عشان نرجعك”.

وقام بشرح تفاصيل احتجازه قائلا :”بعد شوية غيرنا العربية وكان راكب معايا ٣ أشخاص وروحنا بيت مهجور وقعدوني في لوحدي وكان معي شخص واحد فقط في المنزل يمنع تحركي أو كلامي”.

واستكمل: “كان هناك شخص يدعى رضا بيجي يقعد معايا وقت الغداء.. قال لي مش هترجع غير لما نأخذ ٢ مليون عشان عمك حمادة غلط فينا ولازم تدفع أنت وأبوك ثمن غلطه”.​

وذلك كان قبل أن يفاجئ الطفل في وقت متأخر من مساء الإثنين بقيام قوات الأمن باقتحام المنزل لتحريره، والقبض على الشخص المرافق له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى