> FB Twitter instagram youtube linkedin حقيقة رسالة الفنان اسامة عباس للمنتجين جريدة أخبارك
فن

حقيقة رسالة الفنان اسامة عباس للمنتجين

حقيقة رسالة الفنان أسامة عباس للمنتجين، عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير انتشرت تغريده من حساب يحمل اسم الفنان ويضع صورته وكتب تغريده : ” في حالة عدم اعتباري علي قيد الحياة، فأنا ما زلت حي وأريد العمل”.

في تصريح من الفنان أسامة عباس أنه قام بالعمل في المجال الفني لأكثر من 60 عام : وقد أخذ قرار بالاستمتاع بما بقي له من عمر مع أولاده، وأحفاده، وأنه يتم العرض عليه العديد من الأعمال الفنية لكنه يرفض المشاركة.

قام الفنان الشهر والذي يملك من العمر 81 عام، بأعمال كثيرة، والتي جسّد فيها الكوميديا والخير والشر، والتي أبدع فيها جميعها، من أشهر أعماله “أبنائي الأعزاء شكراً”، و دور الجاسوس ابراهام كلود في مسلسل “دموع في عيون وقحة”، كما شارك في مسلسل رأفت الهجان وغيرها من الأعمال الهامة.

بدايته الفنية :

.jpg

تخرج الفنان أسامة عباس من كلية الحقوق، وعمل في المحاماة بعد التخرج، لكن كان له نشاط فني أثناء دراسته الحقوق، كان علي علاقة بالفنان الضيف أحمد أثناء الجامعة.

طلب منه الضيف أحمد مساعدة في مراجعة التعاقد الخاص به مع مسرح الهوسابير، عرض عليه الضيف أحمد وحسن عبدالسلام المخرج أن يعود للمشاركة في الفن مرة أخري، وبعد تفكير شارك الفنان مع ثلاثي أضواء المسرح في العديد من المسرحيات من ضمنها “فندق الأشغال الشاقة، كل واحد وله عفريت، جوليو وروميت” كما شارك في عروض فرقة المدبوليزم.

 

 

يمكنك القراءة أيضا في : نقابة الممثلين الأمر لن يمر دون محاسبة عن تدوينه أسامة عباس

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى