وزارة الداخلية
حوادث

وزارة الداخلية تكشف تفاصيل قضية خطف طفل المحلة

وزارة الداخلية تكشف تفاصيل قضية خطف طفل المحلة، حيث قام العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر  تعليقات حول قضية خطف طفل المحلة ، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبير عبر وسائل السوشيال ميديا و ردت عليه وزارة الداخلية المصرية.

بيان وزارة الداخلية و آخر التصريحات بشأن الواقعة :

  • صرحت الداخلية المصري في بيانٍ لها تم نشره  من خلال صفحاتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا : “أنه خلال ضربة أمنية جديدة توضح مدى قدرة أجهزة الداخلية على تحقيق الأمن للمواطنين وفرض هيبة القانون وبث الطمأنينة بين المواطنين.
  • استطاعت الأجهزة الأمنية عن طريق استخدام أحدث التقنيات ومتابعة خط سير الجناة المسئولين عن الخطف  ومعاينة جميع الملابسات المحيطة بواقعة ” خطف الطفل زياد ” التي انتشرت بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ضبط مرتكبي واقعة خطف طفل بالغربية وإعادته لأهله سالماً”.
  • وأعلنت الداخلية في بيانها: “أن سرعة كشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة تعتبر رسالة صارمة بأن الشرطة المصرية تستطيع بكل حزم من ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين”.

سرعة كشف ملابسات الواقعة

أقوال الطفل زياد :

  • صرح زياد أن السبب وراء خطفة عن طريق هؤلاء المجرمين، كان انتقاما من عمه،  فجاءت أقوالة موضحة: تعبيرهم عن أعمال عمه الخاطئة، مطالبين بفدية قدرها 2 مليون جنية مقابل رجوع الطفل.
  • و بشأن أمر احتجازه أفادت أقوالة : أنه تم اختطافه من خلال 3 افراد و بعدما تم خطفة تم تغيير السيارة، وأخذوه لبيت مهجور في صحبة فرد من بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى