> FB Twitter instagram youtube linkedin ذكري وفاة صاحبة أجمل ابتسامة " الأميرة ديانا "
ثقافة

بالصور.. ذكري وفاة صاحبة أجمل ابتسامة ” الأميرة ديانا ” أثناء زيارتها لمصر

بالصور.. ذكري وفاة صاحبة أجمل ابتسامة ” الأميرة ديانا ” أثناء زيارتها لمصر، حيث يعد اليوم هو ذكري وفاة أميرة القلوب وصاحبة أجمل ابتسامة علي الإطلاق “الأميرة ديانا”، والتي قد اتضح بانها قامت بزيارة مصر في يوم13 مايو منذ عام 1992، وقد قامت بزيارة الجامع الأزهر وبعض الأماكن السياحية…

 زيارة الأميرة ديانا إلي مصر :

قد قامت الأميرة ديانا التي قد رحلت عام1997، بزيارة مصر لمرتين حيث كانت الأولي عندما توقف اليخت الخاص بها مع زوجها السابق الأمير تشارلز الذي يعد ولى العهد في بريطانيا، وذلك أثناء قضاء فترة شهر العسل الخاصة بهم عام1981، وكانوا في مدينة بورسعيد، وقد استقبلها الرئيس محمد أنور السادات وزوجته جيهان السادات، وقد نالت الأميرة وسام الكمال الذى يمنحه الرئيس  للسيدات أصحاب الطبقة الممتازة فقط.
وكانت الزيارة الثانية في عام1992 وقامت بزيارة المناطق السياحية والتاريخية داخل مصر وقامت بالتقاط الكثير من الصور داخل هذه الأماكن مثل الهرم والمتحف المصري ومدينة الأقصر وقامت بزيارة معابدها المختلفة، وطريق الكباش.
وقد حرصت الأميرة اثناء زيارتها للجامع الأزهر، على ارتداء غطاء للرأس وذلك لاحترام المسجد وقامت وسائل الإعلام الغربية بتسليط الضوء على هذا الفعل كونها أميرة غربية وتلتزم بتعاليم المسلمين في الدخول إلى مساجدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى