> FB Twitter instagram youtube linkedin سمية الخشاب تثير الجدل مرة اخري جريدة أخبارك
فن

سمية الخشاب تثير الجدل مرة اخري

سمية الخشاب تثير الجدل مرة اخري حيث قامت الفنانة سمية الخشاب بأثارة الجدل مرة اخري من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع  «تويتر»، طالبت فيها بعمل رخصة وامتحان لـ الإنجاب قبل الزواج، ويكون ذلك باختبار مسبق، فإذا نجحوا في الاختبار يقوموا بالخلفة، وإذا فشلوا لا يقوموا بالخلفة.

وكتبت سمية الخشاب «أنا بطالب بأجراء رخصة وامتحان لـ الإنجاب، بمعني قبل ما الأزواج يقدموا علي الإنجاب يطلعوا هذه الرخصة، فيقوموا بعمل اختبار هل هما مؤهلين بتربية الأطفال أو لا؟ هل هما mentally stable ؟».

وتابعت «هل هيطلعوا أطفال صالحين للمجتمع؟ واللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy ويأخذ كورس تدريب لحد ماينجح عشان ميظلموش الأطفال معاهم».

سمية الخشاب تتحدث عن قضية التحرش بالفتيات

وتستكمل سمية الخشاب تصريحاتها الجريئة بصدد قضايا المجتمع، إذ استنكرت موقف بعض الشباب الذين يبررون التحرش بالفتيات، قائلة عبر«تويتر»: «أي حد بيبرر التحرش بأن اللبس هو السبب.. عايزاك ياحلو انت وهو وانتو نازلين البحر في الساحل تلبسو مايوه شرعي علشان لبسكم بيستفزنا».

سمية الخشاب تتصدر التريند

حيث انها تصدرت «التريند» باستمرار خلال الفترة الأخيرة، وإثارة الجدل سواء بصورها الجديدة أو لأستخدامها كلمات تهدف الي الطاقة الإيجابية والدعوة للتفاؤل وحب الحياة عبر حساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

اخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

وكان اخر اعمالها مسلسل موسي، الذي تدور قصتة في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، وقدمت خلال المسلسل دور حلاوتهم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى