> FB Twitter instagram youtube linkedin وزيرة الصحة مصر مستعدة دائماً لمساندة لبنان
صحة

وزيرة الصحة : ” مصر مستعدة دائماً لمساندة لبنان”

وزيرة الصحة : ” مصر مستعدة دائماً لمساندة لبنان”، حيث أشارت وزيرة الصحة علي ان مصر مستعدة لمساندة دولة لبنان من الناحية الصحية، ومد لبنان بلقاحات كورونا، ولكن بعد تحقيق الاكتفاء داخل مصر..

استقبال وزيرة الصحة للسفير اللبناني:

حيث قد عقدت الدكتورة هالة زايد اجتماع مع السفير اللبناني علي الحلبي، لكي يناقشوا طرق الدعم لدي دولة لبنان من الناحية الصحية، وذلك نتيجة لترابط العلاقات بين البلدين في إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وقد وضح مساعد وزيرة الصحة، من أن الاجتماع كان يستعرض دور الأطباء المصريين الذين سافروا إلى لبنان لكي يقدموا الدعم لمصابي حادث انفجار “عكار” ، وان ذلك الفريق كان في تخصص جراحات التجميل والحروق بالإضافة إلى شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك فور وقوع الحادث، وفقًا لتعليمات الرئيس السيسي لدعم الأشقاء في دولة لبنان.

وزيرة الصحة توضح استعداد مصر لمساندة لبنان:

وزيرة الصحة

حيث وضحت الوزيرة من أن مخازن التموين الطبي تعد جاهزة لتلبية احتياجات الأشقاء في الدول العربية وان يتم توفيرها بصورة سريعة في حالة حدوث الطوارئ والأزمات.
وقد أضاف مجاهد إلى حرص الوزيرة والسفير اللبناني لدى مصر، على ان يقابلوا  الفريق الطبي لكي يقدموا لهم الشكر على سرعة استجابتهم والدور الذي قاموا به في مساعدة المصابين نتيجة لحادث انفجار منطقة “عكار”.
وتوجه السفير اللبناني بالشكر لكافة القيادات السياسية ووزيرة الصحة لسرعة إرسال فريق من الأطباء على مستوي عالي من الكفاءة وذلك عند حدوث الواقعة، كما أشار إلي تقديره لدور مصر الكبير والوقوف بجانب الشعب اللبناني منذ حادث انفجار مرفأ بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى