> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب مصر
رياضة

منتخب مصر يواجه أنجولا بدون VAR

المباراة التي سوف تعقد بين منتخب مصر وبين منتخب أنجولا وهذه المباراة سوف تعقد من أجل تصفيات الأفريقية التي سوف تأهل إلى بطولة كأس العالم.

وأن هذه المباراة الغريب فيها هو أنه لن يتم تطبيق تقنية حكم الفيديو أو ما تسمى بال فار VAR.

كما أن هذه المباراة سوف تعقد اليوم الموافق 1 سبتمبر والتي سوف تكون في موعد الساعة 9 مساءًا من أجل التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي سوف تستضيفها قطر.

مباراة منتخب مصر بدون VAR

منتخب مصر
منتخب مصر

المباراة التي سوف تقام في مساء يوم الأربع سوف تكون الجولة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم لعام 2022 التي سوف تقام في قطر.

وأن هذه المباراة سوف تُلعب بدون وجود حكم فيديو أو حتى بتقنية الفار VAR وذلك ما اتفق عليه الاتحاد الأفريقي بأنه سوف يقوم بإقامة المباراة بدون وجود لحكم الفيديو.

حيث أن طاقم الحكام الذي سوف يدير المباراة هو طقم حكام مالي وسوف يكون بقيادة الحكم الدولي بوبو تراوري وسوف يساعده حكم الراية نوديبو ساماك.

وحكم الراية الأخر بابا يومبولبيا والحكم الرابع مهامادو كيتا والذي سوف يراقب المباراة من بعيد محمد سانوسي من نيجيريا.

وسوف يرتدي منتخب مصر الزي الخاص به التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض وعلى الجانب الآخر سوف يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر الكامل سواء كان القميص أو الشورت كلهم باللون الأصفر.

حيث أن منتخب مصر يأتي بقيادة فنية من المدير الفني حسام البدري وأن المباراة المنتظرة لمشاهدة الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر لعام 2022 سوف تكون على ملعب الدفاع الجوي.

وقام المنتخب المصري بإقامة معسكر تدريب من يوم 27 أغسطس وذلك من أجل استعداد المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون.

وسوف تذاع هذه المباراة على قنوات أون سبورت الموجودة على الأقمار الصناعية العادية وعلى الوصلة العادية.

وأن هذه المباراة تعتبر مهمة جدًا لمنتخب مصر لكي يقوم بالتأهل إلى كأس العالم في قطر ويجب أن يقدم المنتخب المصري أداء مبهر لأن يوجد العديد من الأمور التي سوف تترتب على هذه المباراة.

اقرأ أيضًا: فشل صفقة إنتقال مصطفي محمد للدوري الفرنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى