> FB Twitter instagram youtube linkedin فيلم ماكو
فن

أبطال فيلم ماكو يحتفلون مع بعضهم بالعرض الخاص

فيلم ماكو هو من الأفلام الجديدة التي سوف تكون متوفرة في يوم 1 سبتمبر وأنه من أفلام الإثارة والتشويق والرعب أيضًا وقصته مستوحاة من قصة حقيقية.

حيث أن قصة الفيلم بدون أي حرق عبارة عن 8 أفراد يقوموا بالذهاب إلى رحلة غوص إلى أعماق البحار وانهم سوف يمرون بالكثير من المتاعب في هذه الرحلة والعديد من الكوارث فهل سوف يتخطون هذه الكوارث بدون أي خسائر؟.

وأن هذا الفيلم سوف يتوافر في السينمات بداية من يوم الأربعاء الموافق يوم 1 في شهر سبتمبر وسوف يتم عرضه في كل السينمات وذلك لأنه فيلم جديد بالنسبة لقصته الغربية والتي تجذب أي شخص لمشاهدة الفيلم.

احتفال طاقم عمل فيلم ماكو

فيلم ماكو
فيلم ماكو

حيث أن في هذا الفيلم شارك العديد من النجوم العربية وليس المصرية فقط بل يوجد العديد من النجوم الأخرى الغير مصرية مثل الممثل نيكولا معوض ومنذر رياحنة.

والعديد من الممثلين المصرين الواعدين والشباب في عالم التمثيل.

حيث أن أحتفل طاقم العمل بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات الموجودة في التجمع وكان هذا الطاقم هم أبطال الفيلم كما أتى أيضًا فنانين آخرين من أجل تهنئة أبطال الفيلم على إنشاء هذا الفيلم.

وأن هذا الفيلم جاء من بعد الكثير من سلسلة التأجيلات التي دخل فيها فيلم ماكو وأن هذا الفيلم بدأ التصوير فيه من تقريبًا عامين وتم الإنتهاء م تصوير من سنة.

وذلك بسبب توقف تصويره أكثر من مرة وفي النهاية اصبح جاهز للعرض في العام الماضي لكن تأجل مرة أخرى بسبب فيروس كورونا في كل سينمات مصر والآن أصبح يعرض في السينمات ابتدًاء من اليوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر.

فيلم ماكو هو من بطولة العديد من الممثلين وهم ناهد السباعى ونيكولا معوض وبسمة ومنذر رياحنة ومحمد مهران وفيريال يوسف وعمرو وهبة وسارة الشامى.

وأن هذا الفيلم من إخراج المخرج الكبير محمد هشام وأن هذا الفيلم معظم أحداثه سوف تكون تحت الماء وهذا من الأشياء الجديد في عالم صناعة الأفلام.

وأن هذا الفيلم يعتبر من أكثر الأفلام العربية إثارة وتشويق لأن فكرته تعتبر جديدة في الوسط العربي.

اقرأ أيضًا: فيلم الإنس والنمس يعتلي إيرادات شباك التذاكر بالسنيمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى