موقع امازون
إقتصاد

موقع امازون والمستودع الجديد

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بحضور افتتاح مستودع شركة أمازون الجديد في مدينة العاشر من رمضان الموجودة في محافظة الشرقية وجاء ذلك عبر موقع اماوزن.

حيث أن حضر مراسم الافتتاح العديد من المسؤولين المهمين مثل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة وحضر أيضًا الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كما أن المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وقد حضر ايضًا رونالدو مشحور وهو نائب رئيس شركة أمازون المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكمله.

افتتاح المستودع الجديد في العاشر من رمضان على موقع امازون

موقع اماوزن
موقع اماوزن

أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تحاول تواصل أن تقوم بجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المختلفة والتي تقوم بعمل مشاريع مختلفة.

كما أنه أضاف أن السوق المصرية سوف يكون فيه فرص كبيرة أمام المستثمرين ورجال الأعمال الكبار في مجالات مختلفة وكثيرة وفي قطاعات مختلفة والتي سوف تتعمل من خلال موقع امازون

وأن السوق المصري يرحب بكل الاستثمارات التي يمكن أن تقام في السوق وأن هذه الاستثمارات تقوم بتعزيز دور القطاع الخاص بكل أنواعه.

ويعتبر شريك مهم في تحقيق التنمية وأن الحكومة تبذل قصارى جهودها التي يمكن ان تقوم بها من أجل التخلص على كل العقبات التي يمكن أن تواجه المستثمرين.

وأن موقع امازون يسعى إلى توسيع نطاق تجارتها والنشاط التجاري العام في مصر بالتحديد.

وقال نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رونالدو مشحور على أن هذا المستودع الموجود في العاشر من رمضان تمك صنعه على ساحة تصل إلى 28 ألف متر مربع.

كما أنه قال المستودع هدف صنعه هو توفير خدمة تسوق إلكتروني أفضل وأسرع وسوف تصل الطلبات التي تريدها إليك أسرع من قبل أن يتم بناء المستودع.

وأنه سوف يسهل تقديم المزيد من المنتجات المتخلفة إلى عدد أكبر من العملاء الموجودين في مصر.

وأنه هذا المستودع سوف يوفر أكثر من 3000 وظيفة يمكن أن يلتحق فيها أي شخص.

ويوفر أيضًا أكثر من 15 محطة توصيل موجودة على مستوى الجمهورية كاملة وتصل إلى كل منطقة في مصر وأن السوق المصري يحتل المركز الأول من حيث الاستثمارات في موقع امازون في القارة الأفريقية.

اقرأ أيضًا: امازون مصر تعرف علي الوظائف التي تقدمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى