> FB Twitter instagram youtube linkedin شاهد: "عجوز يحصل علي الثانوية العامة بعد 73 عاماً بالفيوم" جريدة أخبارك
محافظات

شاهد: “عجوز يحصل علي الثانوية العامة بعد 73 عاماً بالفيوم”

عجوز يحصل علي الثانوية العامة بعد 73 عاماً بالفيوم، حيث وضح الحاج قرني محمد، الذي استطاع الحصول على الثانوية العامة هذا العام ، وهو في عمر الـ 73 عاما، إنه قد أصر على أن يقدم في الثانوية بكل إرادة وقد تحد سنه ولمجتمع…

عجوز يحصل علي الثانوية العامة بعد 73 عاماً بالفيوم:

قد وضح الحاج قرني بأنه التقي بمحافظ الفيوم لكي يكرمه، وأكد علي انه يعد شرف كبير له أن يقابل المحافظ، واستكمل قرني متحدثاً عن  ألتحاقه بالثانوية، وقد أشار بأنه حصل على مجموع بنسبة56% بنظام المنازل، وكان ذلك بعد تجربتين سابقتين في السنوات الماضية ولم يوفق بهما، وتابع: ميأستش الحمد لله وحاولت حتى حققت حلمى، وأضاف بأنه قد مر بالنظام القديم والجديد للثانوي حتى “البوكليت” و”البابل شيت” مضيفاً “البابل شيت” حلو.

ما هو سبب التحاق الحاج قرني بالثانوي سراً؟

عجوز يحصل علي الثانوية العامة

وقد وضح الحاج قرني، بانه كان يذاكر 6 ساعات في اليوم ، وقد ألتحق بالدراسة سرا وذلك بسبب المتنمرين والمحبطين له، وقد وضح بأنه كان موظفا داخل مجلس مدينة سنورس، وبعد العمل كموظف كان يعمل بحقله ومنحله الخاص به، وكان يذاكر ليلا بصحبة ابنته.

وأضاف بأن لديه عدد 4 من الأبناء ومنهم 3 فتيات وشاب واحد، وقد حصلت إحداهن على بكالوريوس الزراعة، وحصلت الثانية على بكالوريوس تجارة، وتابع : ” كنت أعتمد على حضور الحصص بالمدرسة والكتاب المدرسي، ومعلمي المدرسة ساعدوني في تحصيل المعلومات، رغم عدم تمكني من المعرفة الكافية لوسائل التكنولوجيا”. وأكد على أنه سوف يلتحق بكلية الحقوق لكي يكمل تعليمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى