مها أحمد تدخل خناقة مع جمهورها جريدة أخبارك
فن

مها أحمد تدخل خناقة مع جمهورها

مها أحمد تدخل خناقة مع جمهورها حيث ان بين الحين والآخر، يظهروا دائما الممثلين في مواقع السوشيال ميديا ويصبحون تريند، بسبب الأزمات التي تحدث بينهم وبين متابعي صفحاتهم الشخصية، خصوصا أنهم في بعض الأحيان، لا يراعوا اختيار الألفاظ والكلمات في التعليق والرد على متابعينهم، آخرهم الفنانة مها أحمد، التي لم تتمالك أعصابها في الرد على بعض المتابعين، في وقت الهجوم عليها بسبب مقطع فيديو، حيث انتقدها عددا منهم بأسلوب صعب، واستفزوها وتطاولوا عليها، رابطين تصرفاتها على السوشيال ميديا، بتقدمها في العمر، مما دفعها للرد عليهم بألفاظ غير لائقة، وصلت إلى حد التطاول على أمهاتهم.

حيث كانت أزمة الفنانة مها أحمد، مع جمهورها، أعادتها من جديد إلى صدارة أحاديث رواد مواقع السوشيال ميديا، بعد العديد من الأزمات الكثيرة ، كان آخرها حضورها حفل الفنان محمد رمضان، ورقصها في الحفل رغم مرضها، الذي منعها من حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، فضلًا عن أزمتها الشهيرة مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة.

مها أحمد ومتابعيها استفزاز وإهانة للأمهات

بدأت ازمة مها احمد مع متابعيها على «إنستجرام»، بسبب تعليقات بعضهم على فيديو قامت بنشرة على صفحتها، حيث كانت تظهر في وهي تغني وترقص علي انغام المهرجانات الشعبية فا انهالت عليها الكثير من التعليقات المهاجمة والمنتقدة لطريقتها، التي وصفوها بأنها لا تتناسب مع عمرها، بخلاف غنائها في مقاطع متكررة، ورقصها بالحفلات.

لم تتحمل الفنانة التي اعتادت إثارة الجدل مؤخرا، انتقادات متابعيها الصعبة وتطاول بعضهم عليها، التي كانت مستمرة في التعليقات على مقطع الفيديو، لتقرر الرد عليهم بطريقة هجومية حادة وغير معتادة.

3060102221630502097

أزمات سابقة للفنانة مها أحمد

حيث تعرضت الفنانة مها أحمد، إلى الكثير من الأزمات، خلال الفترة الأخيرة، كان على رأسها هجوم الجمهور عليها، بعدما ظهرت ترقص مع ابنها عادل في حفل الفنان محمد رمضان، بعد أيام من عدم حضورها جنازة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، لأسباب مرضية، إذ نشرت مقطع فيديو من الحفل على «إنستجرام»، وعلقت عليه: «واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقى، هما متنمرين إذا هما مغلولين، إذا أنا موجود».

أزمة شهيرة مع كرارة والسقا

كانت من اكبر أزمات مها أحمد، عندما فتحت النار على الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، لعدم تمثيلها معهم مؤخرا، في نفس وقت أزمة مسلسلهما الأخير، لتدون حينها عبر حسابها على «فيسبوك»: «عوضي على الله، دي الجملة اللي دايما بقولها، لما أتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل، واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على قفاهم، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم، أقربها أنا».

حيث أضافت: «النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، اختاروني  في مسلسل بطولته، وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تانى غير اللي اختارتة دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة لأي حد ، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم أن الكل عارف اني زي أخته».

وتابعت وقتها في المنشور: «أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة، قللت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض بقى، ما هي الحوجة مرة، رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت عوضي عليك يا رب.. تمر الأيام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد، ويمثلوا وحش قوي، تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما مخدماتية للأستاذة»، مختتمة: «يمهل ولا يهمل، ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل».

وأثار منشور مها أحمد الجمهور، وعدد كبير من الفنانين، الذين هاجموها، منتقدين ما فعلته وكتبته في حق زملائها، ودخلت في صراع متبادل مع السقا وكرارة حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى